Lited3m

سبب انخفاض متابعي Instagram

سبب انخفاض متابعي Instagram
سبب انخفاض متابعي Instagram

يمكن أن يحدث فقدان متابعي Instagram لعدة أسباب. قد يكون هذا حدثًا مقلقًا لمالكي صفحات Instagram الذين يكسبون المال من صفحتهم. لهذا السبب ، يجب تحديد سبب انخفاض المتابعين على Instagram وإصلاح الأخطاء التي أدت إلى حدوث ذلك.

بادئ ذي بدء ، يجب أن نقول أنه من الطبيعي تقليل المتابعين على Instagram. لن يهتم الجميع بالمحتوى الخاص بك طوال الوقت. لكن في بعض الأحيان قد تفعل شيئًا دون قصد يؤدي إلى عدم متابعتك من قبل المتابعين. لهذا السبب ، نعتزم في هذا المقال فحص هذه الإجراءات وأسباب تراجع متابعي Instagram.

سبب انخفاض متابعي Instagram


فيما يلي بعض الأسباب لتقليل متابعيك على Instagram وشرح كيف يمكنك منع حدوث ذلك.

استخدام الأساليب المحظورة


من أهم أسباب تراجع متابعي Instagram استخدام الروبوتات. لا يمكن لبرامج الروبوت مثل Instagress أو FollowLiker للتفاعل تلقائيًا مع المستخدمين إضافة متابعين غير واقعيين وغير موثوق بهم إلى حسابك فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تسبب لك مشكلات خطيرة. إذا سمحت لهم بالوصول إلى حساب Instagram الخاص بك ، فسيقومون تلقائيًا بالتعليق على المنشورات ومتابعتها ومتابعتها.

هذه الروبوتات تتعارض مع شروط خدمات Instagram وقواعدها ، وإذا كنت تريد الأداء الجيد على صفحتك ، فعليك تجنبها. سيؤدي استخدام هذه الروبوتات إلى حظر حسابك في الظل ، ونتيجة لذلك لن يتم عرض مشاركاتك للمستخدمين وستكون غير مرئي عمليًا على نظام Instagram الأساسي. قد يتم أيضًا تطبيق حظر الظل على حسابك بسبب إبلاغك المستمر من قبل المستخدمين.

النشر غير ذي الصلة أو المفرط

زيادة مشاهدات القصة

إذا كان متابعيك على Instagram يفقدون أكثر من عدد الأشخاص الذين تتم إضافتهم ، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة في كيفية النشر. يتابعك معظم الناس بسبب موضوع صفحتك ومحتوياتها. الآن إذا ابتعدت عن موضوعك ونشرت منشورات غير ذات صلة ، فمن الواضح أن الكثير من الناس سيتابعونك.

يمكن أن يؤدي النشر المفرط أيضًا إلى انخفاض متابعين Instagram . على سبيل المثال ، إذا نشرت 5 منشورات في اليوم ، فقد تواجه انخفاضًا حادًا في المتابعين . يوصى بنشر 1 إلى 2 مشاركة في اليوم و 5 منشورات على الأقل في الأسبوع.

ضعف التفاعل الأول


الانطباع الأول للجمهور عليك مهم جدًا. عند الانطباع الأول الذي تتركه على الزائر الجديد ، عليك التأكد من أن كل شيء يتم بأفضل طريقة ممكنة. قبل مشاركتك وصور ملفك الشخصي ، فإن أول ما سيراه الزوار الجدد هو السيرة الذاتية.

هل قمت بملء هذا القسم بشكل صحيح؟ النص الذي أدخلته يقدمك جيدًا؟ هل تذكر كيف يمكنك مساعدة جمهورك؟ و… . إذا لم تفعل هذه الأشياء ، فستفوت فرصة كبيرة لجذب المزيد من المتابعين ، وقد لا يكون انطباعك الأول عن الجمهور جيدًا.

صور غير كافية على الصفحة

تمامًا مثل السيرة الذاتية ، فإن الصور الموجودة على صفحتك تجعل الجمهور يدرك ما أنت عليه وما يمكنك تقديمه لهم. إذا كانت صفحتك تحتوي على صور مختلفة جدًا وألوان غير متناسبة وصور ذات جودة رديئة ، فقد تفقد المتابعين المحتملين بسهولة. من ناحية أخرى ، إذا كانت صفحتك مليئة بصور عالية الجودة ذات أبعاد ملونة وموضوعية ، فمن الطبيعي أن يزداد عدد متابعيك أيضًا.

يمكن أن تساعدك النصائح التالية على تحسين ما ورد أعلاه:

تأكد من جودة الصور الخاصة بك.
استخدم لوحات الألوان المناسبة.
اختر لونًا مناسبًا كلون القالب على صفحتك الأكثر استخدامًا في تلوين صورك. (لون الشركة)
هناك عنصر خاص مثل الشعار الذي يربط الصور المختلفة على صفحتك.
الاستخدام المناسب والمناسب للمساحة البيضاء في الصور.
اختر الخط المناسب للنص في جميع الصور.
تعليق غير جذاب
يمكن أن تحافظ الصور الرائعة على اهتمام المتابعين بصفحتك ، ولكن إذا لم يكن لديهم التسمية التوضيحية الصحيحة ، فستذهب جهودك سدى. إذا لاحظت أن متابعيك قد انخفض بعد نشر صورة جيدة ، فقد تكون التسميات التوضيحية هي سبب انخفاض متابعيك .

يجب أن تحاول التفاعل لجعل التسميات التوضيحية جذابة. أشياء مثل طرح سؤال على المستخدمين ، وطلب تعليق على مشاركة ، ومطالبتهم بالإشارة إلى أصدقائهم ، و. يمكن أن تكون مفيدة.

ستجعل هذه الحيل البسيطة جمهورك يشعر وكأنك تتحدث معهم مباشرة ، وهذا سيشجعهم على التفاعل مع المحتوى الخاص بك. إذا قمت بتحميل صور بدون تسميات توضيحية ، فمن المحتمل أن يشعر جمهورك بالملل بعد فترة ويضغط على زر Anfalo.

لا تستخدم الهاشتاج

تعد Hashtags ضرورية لأي إستراتيجية على Instagram لأن استخدامها سيجعل المحتوى الخاص بك يظهر لجماهير جديدة على مدار اليوم. إذا لم تستخدمها ، فلن تفقد بالضرورة متابعي Instagram ، ولكن يمكنك التأكد من أنك لن تحصل على الكثير من المتابعين الجدد! هذا هو السبب في أن عدم استخدام علامات التصنيف خطأ تمامًا.

قلة النشاط المناسب


لا يمكنك نشر صور متعددة على Instagram وتوقع زيادة متابعين صفحتك بشكل مستمر ويومي. من المستحسن أن تأخذ الوقت كل يوم لإبداء الإعجاب والتعليق على منشورات الأشخاص الذين تعتقد أنهم مهتمون بالمحتوى الخاص بك حتى يقوم أشخاص جدد بزيارة ملفك الشخصي وصفحتك.

يجب أيضًا أن تأخذ الوقت الكافي للتفاعل مع جمهورك الحالي للرد على التعليقات التي يدلي بها في مشاركاتك.

قلة القيمة أو الترفيه أو التعليم


إذا كنت ترغب في النمو وزيادة جمهورك وإبقاء متابعيك الحاليين سعداء ، فأنت بحاجة إلى تقديرهم في محتوى صفحتك. يمكنك منحهم بعض النصائح أو مقاطع الفيديو التعليمية المتعلقة بتخصصك أو نشر منشورات ممتعة. بالإضافة إلى منع انخفاض المتابعين على Instagram ، سيسمح ذلك لجمهورك بمشاركة المحتوى الخاص بك مع أصدقائك وبالتالي جذب المزيد من المتابعين إلى صفحتك.

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021