Lited3m

إزالة Like Display في تحديث انستقرام الجديد

إزالة Like Display في تحديث انستقرام
إزالة Like Display في تحديث انستقرام

في العام الماضي ، أعلن اثنان من عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي ، انستقرام و Facebook ، المالكين لـ انستقرام

أن عدد الإعجابات بمنشورات المستخدمين على هذه المنصات لن يكون متاحًا للمستخدمين بعد الآن. أصبحت التجربة رسمية وسط تفشي وباء كورونا.

لكن اليوم ، قالت الشركتان المشهورتان إنه بعد مراجعة نتائج هذه التجربة ، تركتا خيار إظهار أو عدم إظهار عدد الإعجابات للمستخدمين أنفسهم ، لكن لا يزال بإمكان المستخدمين التحدث عما يمكن عرضه أو ما يفضله المستخدمون اتبع المراقبين لديهم ضوابط شخصية خاصة بهم.

أولاً وقبل كل شيء ، يمكن للمستخدمين اختيار إخفاء عدد الصفحات لجميع المنشورات التي تظهر في موجز الأخبار.

ولكن نظرًا لإزالة Like Display في تحديث انستقرام الجديد

أننا نعرف عدد الإعجابات على انستقرام و Facebook لقياس مدى شعبية المنشورات الشخصية للمستخدمين والمشاركات التي يستخدمها منشئو المحتوى والشركات ، يمكن للمستخدمين الآن التركيز بشكل أكبر على محتوى الصور ومقاطع الفيديو التي تظهر في آخر الأخبار ، بدلاً من التركيز على شعبية المنشورات. يكفي أن تفعل هذا

  • اذهب للاعدادات
  • أدخل قسم الخصوصية
  • انتقل إلى قسم المنشورات
  • قم بتمكين وتعطيل خيار Hide Like and View Counts

في حالة المحتوى الشخصي ، يتم تمكين عرض عدد الإعجابات افتراضيًا ، وإذا لم تكن راضيًا ، فيمكنك تعطيله يدويًا لكل منشور. وغني عن القول أنه لا يوجد خيار لتعطيل عرض الإعجابات مرة واحدة ولجميع المنشورات. للقيام بذلك ، يجب عليك تمكين أو تعطيل المشاركات الفردية بشكل فردي.

اقرا ايضا :-

تقديم برنامج إدارة انستقرام مع Mac

أعلن انستقرام ، “بعد الإزالة التجريبية للعرض لعدد الإعجابات ، وجدنا أن المستخدمين لديهم أذواق مختلفة ؛ كان لدى البعض تجارب غير سارة بينما يرى بعض المستخدمين أن عدد الإعجابات علامة على الشعبية. “نظرًا لأننا لم نر أي إجماع بين منشئي المنصات ، فقد قررنا أخيرًا ترك طريقة عرض عدد الإعجابات لجميع المحتوى ، سواء كان محتوى خاصًا أو عامًا ، لجميع الحسابات لاختيار المستخدمين.”

نتيجة لذلك ، إنه اختيارك لكيفية النظر إليه. هل تريد إظهار شعبيتك من خلال إظهار الإعجابات؟ أو كنت ضد هذه الآلية منذ البداية والآن تريد حذف عرض الإعجابات إلى الأبد.


من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021