Lited3m

تعرف على أفضل برامج إنتاج المحتوى على Instagram

برامج إنتاج المحتوى على Instagram
برامج إنتاج المحتوى على Instagram

يستخدم حوالي 400 مليون شخص Instagram كل يوم ، ويشاركون صورهم ، ويستخدمون محتوى الصفحة المفضل لديهم ، ويبيعون منتجاتهم أو خدماتهم.

أصبحت هذه الشبكة الاجتماعية التي تضم 700 مليون مستخدم وميزات جديدة مثل القصة والعيش و … واحدة من المنصات المهمة لتسويق المحتوى للمجموعات والأفراد. لكن السؤال هو ، من بين هذا الحجم من المستخدمين ، كيف يمكننا أن نجعل رؤية صفحتنا على Instagram عادة يومية لجمهورنا ونفتح مكانًا في قلوبهم؟

إنشاء محتوى للشبكات الاجتماعية
ربما حدث لك أنك دخلت إلى صفحة على Instagram واستمتعت بالقالب المستخدم في المنشورات والألوان وحتى طريقة ترتيبها. يساعد إنشاء هوية بصرية جيدة لصفحة Instagram على جذب الجمهور وخلق شعور جيد فيهم.

لذلك ، فإن الإبداع في إنتاج المحتوى المرئي مهم جدًا لجذب المزيد من الجمهور. لحسن الحظ ، تم تصميم العديد من الأدوات والبرامج لتسهيل ذلك علينا.

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك عددًا من برامج إنتاج المحتوى على Instagram لرعاية براعم إبداعك وإضفاء لون آخر على صفحتك على Instagram ، انضم إلينا.

ما هي أنواع برامج إنتاج المحتوى على Instagram؟


تختلف الإجابة على هذا السؤال وفقًا لاحتياجاتك كمنتج محتوى. ولكن نظرًا لأن Instagram عبارة عن نظام أساسي لمشاركة محتوى الفيديو والفيديو ، فإن هذه التطبيقات ستساعدك على القيام بما يلي:

تحرير الصور : تسمح لك برامج تحرير الصور بتجربة مرشحات مختلفة على صورتك ، وتغيير لونها ، وضوءها ، وحجمها ، وإضافة أو حذف شيء ما إلى صورك.
تنسيق وتخطيط منشورات Instagram: باستخدام هذه البرامج ، يمكنك تصميم قالب ثابت لمنشورات صفحتك ، ووضع بعض الصور في منشور واحد ، وكما يقول المثل ، قم بطلاء صفحتك وصقلها.
أدوات الفيديو: من الممكن تحرير مقاطع الفيديو وتغيير لونها وسطوعها ومدة الفيديو واستفاده باستخدام أدوات تحرير الفيديو.


10 برامج إنتاج محتوى على Instagram لنظامي Android و IOS.


هناك العديد من البرامج المتاحة مجانًا للاستخدام لتقديم المزيد من المحتوى الإبداعي لجمهورنا. النقطة المهمة هي أنه كلما زاد عدد المحتوى الذي ننتجه ، زاد شعورنا في الجمهور بأننا نقدرهم وما يرونه على صفحتنا ، ونسعى جاهدين لجعلهم يشعرون بالرضا.

من ناحية أخرى ، يشعر الجمهور بثقة أكبر وقد يقدمها لأصدقائهم أو معارفهم أو عائلاتهم. حتى يكون لديك صفحة ناجحة ومبدعة ، انضم إلينا لمراجعة بعض أمثلة برامج إنتاج المحتوى على Instagram:

VSCO


يعد VSCO أحد أفضل التطبيقات لإنتاج المحتوى على Instagram. وفقًا لـ ex p andedramblings ، كان للتطبيق حوالي 40 مليون مستخدم نشط في عام 2020 ، وأكثر من 200 مشاركة على Instagram بها علامة التجزئة #VSCO.

يستخدم VSCO كأداة لتحرير الصور ، ويوفر هذا البرنامج 10 مرشحات مجانية وأدوات متنوعة لتحسين جودة الصورة والقص وتحرير الضوء واللون.

تصنيف هذا التطبيق هو 4.2 في Google play و 4.3 في متجر التطبيقات.
محرر الصور Avatan
وصل برنامج تحرير الصور Avatan إلى 700000 تنزيل بحلول عام 2020 من خلال توفير تأثيرات وفلاتر متنوعة. تتضمن ميزات هذا البرنامج أكثر من 100000 تأثير وملصقات متنوعة وإمكانية تنقيح الصور والمزيد.

يمكن تثبيت هذا البرنامج على كل من أنظمة التشغيل Android و iOS ، ومن المثير للاهتمام ، وفقًا للإحصاءات ، أن Avatan أكثر شيوعًا بين لاعبي Apple.

تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 2.6 وفي متجر التطبيقات: 4.7.

أهم تقنيات Instagram المباشر 2022

Snapseed


Snapseed هو تطبيق آخر يمكن استخدامه لإنشاء محتوى على Instagram. يمكنك استخدام ملفات JPG و RAW لتحرير صورك بشكل احترافي في هذا البرنامج.

مع 29 أداة لتحرير الصور ، كما يتيح لك هذا البرنامج تحسين جودة صورك عن طريق إزالة عناصر أو أشخاص مختلفين ، وضبط الإضاءة والألوان.

تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 4.5 وفي متجر التطبيقات: 3.8.


أدوبي لايت روم


ربما تكون قد سمعت عن منتجات Adobe ، Lightroom هو أحد برامج تحرير الصور المستخدمة على نطاق واسع من قبل المصورين المحترفين هذه الأيام ويقدم أدوات كاملة مثل تعديل الألوان والظلال والحجم والضوء وكاربران لمستخدميه.

ومن المثير للاهتمام أنه في قسم Discover في هذا البرنامج ، كما يمكنك مشاهدة الصور والتعديلات للمستخدمين الآخرين لهذا البرنامج والحصول على أفكار منهم. يمكن تثبيت هذا البرنامج على أنظمة تشغيل Android و iOS و Windows.

تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 4.3 وفي متجر التطبيقات: 4.8.
تخطيط من Instagram
تم إنشاء هذا البرنامج بواسطة Instagram ليستخدمه المستخدمون لوضع صورهم بتنسيقات مختلفة وما يصل إلى 9 صور وإضافتها إلى صفحة Instagram الخاصة بك.

على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء القالب الخاص بك باستخدام صور قديمة في معرض الصور الخاص بك أو صورة تلتقطها في نفس الوقت ، وإضافة عوامل تصفية مختلفة إليها وإضفاء لون جديد وروح على مساحة صفحتك.

وفقًا لموقع مماثل ، يستخدم 21٪ من Layout من مستخدمي instagram هذا التطبيق لاختيار ونشر صورهم على شبكات اجتماعية مختلفة.

يعد تطبيق الكتابة أحد أفضل التطبيقات لمحبي الطباعة. ومن المثير للاهتمام أنه بالإضافة إلى الإطارات والتنسيقات المختلفة ، هناك حوالي 60 خطًا لاستخدامها في الصور.

ميزة أخرى لبرنامج App for type هي أنه يمكنك كتابة النص المفضل لديك على الورق والتقاط صورة له ، ثم تحميل خط يدك على صورتك والحصول على أسلوب الطباعة الخاص بك.

تدريب Instagram
تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 2.7 وفي متجر التطبيقات: 4.5.


بوميرانغ من إنستغرام


هذا التطبيق متاح فقط لنظام التشغيل Android ويسمح لك بتحويل صورك إلى مربعات صغيرة مع الحفاظ على الجودة ومشاركتها كمنشورات ذات صلة على صفحة Instagram الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك تحويل صورك البانورامية إلى 3 مربعات صغيرة 3 * 1 ونشرها على التوالي.

تصنيف هذا التطبيق في Google play: 4.3.
يعد Boomerang أحد أبسط وأسهل تطبيقات Instagram لتسجيل الفيديو. كل ما عليك فعله هو فتح التطبيق ، والضغط باستمرار على زر الدائرة في أسفل الصفحة والتقاط فيديو لنفسك.

يلتقط هذا البرنامج 10 صور متتالية ، ثم يربطها ويسلمها لك على شكل فيديو قصير أو GIF.

تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 4.4 وفي متجر التطبيقات: 4.
Inshot هو أحد أفضل وأنسب تطبيقات Instagram لتحرير الفيديو. في هذا البرنامج ، كما يمكنك تقصير مقاطع الفيديو أو دمجها مع فيديو آخر أو قص جزء منها أو إضافة موسيقاك المفضلة إليها.

ومن المثير للاهتمام أنه بالإضافة إلى هذه الميزات ، يمكنك ضبط إضاءة ولون الفيديو المطلوب وزيادة جودته.

حصل هذا التطبيق على 4.8 نقاط على كل من Google play ومتجر التطبيقات.


GoPro


إذا كنت تستخدم كاميرات Gopro لإنتاج محتوى فيديو ، فقم بإلقاء نظرة على التطبيق الخاص بها. يمكنك توصيل كاميرا Gopro بهاتفك المحمول لالتقاط صور لنفسك أو للطبيعة من حولك. الشيء المثير للاهتمام هو أنه يمكنك التحكم في إعدادات الفيديو باستخدام هاتفك المحمول ، ثم استخدام التطبيق الخاص به لتحرير الضوء واللون و ..

تصنيف هذا التطبيق في جوجل بلاي: 4.6 وفي متجر التطبيقات: 4.8.
التعريف بالمواقع المناسبة لإنتاج المحتوى على انستجرام
بالإضافة إلى البرامج التي يمكن استخدامها على الهواتف المحمولة ، هناك أيضًا مواقع رائعة لإنتاج المحتوى مجانًا. في ما يلي ، سوف نقدم مثالين على هذه المواقع:

كانفا


كينوا هو سياق استخدمته ، بصفتي مؤلف هذا النص ، لسنوات عديدة. هذه المنصة كاملة لدرجة أنك كمنشئ محتوى لن تحتاج أبدًا إلى استخدام برامج معقدة مثل Photoshop مرة أخرى!

برنامج إنتاج المحتوى لـ Instagram
يوفر لك Kenwa جميع الاحتياجات المحتملة لمنشئ المحتوى ، من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة إلى تقديم التقارير إلى صاحب العمل الخاص بك وجعل روتينك اليومي. مهما قلنا عن إمكانيات هذه المنصة ، فهذا لا يكفي! تأكد من التحقق من ذلك. نوصيك باستخدام إصدار موقع Kenwa ، الذي يحتوي على المزيد من الإمكانيات لإنتاج المحتوى وهو أسهل بكثير في العمل من تطبيقه.

إيماجفليب


ميم ، الصور المصحوبة بنص وعادة ما يكون لها مواضيع روح الدعابة ، تستخدم على نطاق واسع على الشبكات الاجتماعية ، وخاصة Twitter ، وقد وجدت عددًا لا يحصى من المعجبين. باستخدام هذا الموقع ، يمكنك بسهولة تحضير الميمات الخاصة بك.

ما هي الإستراتيجية التي يجب أن نتبعها لإنتاج محتوى على Instagram؟
حتى الآن ، نحن على دراية ببرامج إنتاج المحتوى على Instagram. ولكن إذا كنت ترغب في إنتاج محتوى جيد على Instagram ، فعليك مراعاة النقاط التالية في استراتيجيتك:

تحديد الهدف: الخطوة الأولى والأكثر أهمية هي تحديد أهدافك للعمل على Instagram بوضوح. يجب أن يكون لديك مقياس واضح لنجاحك.
التعرف على الجمهور: لمن تنتج المحتوى الخاص بك؟ ما هي أذواقهم وما المحتوى الذي يؤدي إلى جاذبيتهم؟
فحص المنافسين: سيؤدي فحص أداء المنافسين والتعرف على نقاط ضعفهم وقوتهم إلى تقليل التجربة والخطأ على طول الطريق.
تخطيط تقويم المحتوى: للحصول على أفضل النتائج ، تحتاج إلى تقويم محتوى وجدول زمني لمواصلة العمل.
لمزيد من المعلومات حول استراتيجية إنتاج المحتوى هذه ، يمكنك قراءة مقالة التدريب التسويقي الكاملة على Instagram .


استنتاج


في هذه الأيام ، على الرغم من البرامج والمواقع المختلفة لإنتاج المحتوى التي توفر جزءًا كبيرًا من خدماتها للمستخدمين مجانًا ، فإن إنتاج المحتوى على Instagram لم يكن صعبًا في الماضي.

وسط بحر من البرامج المختلفة لإنتاج المحتوى على Instagram ، يكفي تجربة العديد من البرامج المماثلة وفقًا لاحتياجاتك ومعرفة أي منها تتواصل معه بشكل أفضل.

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021