Lited3m

أكمل تدريب التسويق على Instagram

تدريب التسويق على Instagram
تدريب التسويق على Instagram

ربما سمعت عن تسويق Instagram. في هذه الأيام ، يعد Instagram أشهر شبكة اجتماعية في lwv، وقد جعلت هذه المشكلة هذه الشبكة الاجتماعية منصة مناسبة للتسويق.

في هذا المنشور ، ستتعرف على تسويق Instagram من صفر إلى مائة حتى تتمكن من قيادة عملك إلى النجاح من خلال جذب الجمهور وزيادة الزيارات على Instagram .

لماذا يعتبر التسويق عبر Instagram مهمًا؟

منذ إنشائه في عام 2010 ، أطلق Instagram عاصفة جديدة على الإنترنت اجتاحت العالم. اليوم ، وصل استخدام هذه الأداة إلى مستوى قد نتفاجأ به إذا رأينا شخصًا لا يريد المشاركة فيها!

من ناحية أخرى ، ربما لاحظت وجود معظم العلامات التجارية في Instagram. لكن قد تتساءل ، هل يعد وجود الأعمال على Instagram فعالاً من حيث التكلفة؟ الجواب على “نعم” ضخم! قد تسأل لماذا؟ يمكن إعطاء الأسباب التالية لهذا السبب:

يوجد مليار مستخدم نشط على Instagram ويتم مشاركة حوالي 500 مليون قصة يوميًا! وفقًا لإحصاءات غير رسمية ، يوجد حوالي 25 مليون مستخدم إيراني في إيران. لذا فإن القصص الشيقة ومعرفة حجم قصة Instagram أمر مهم.
حوالي 25 مليون حساب تجاري نشط على Instagram.
80٪ من مستخدمي Instagram يتابعون صفحة علامة تجارية واحدة على الأقل!
حوالي 72٪ من مستخدمي Instagram قد التقوا واشتروا منتجًا مرة واحدة على الأقل من خلال Instagram!
Instagram Marketing – Instagram Marketing
بالنظر إلى هذه الإحصائيات ، يبدو أن هذه المنصة لم تعد مخصصة فقط لنشر بعض الصور البسيطة والتواصل مع الأصدقاء والاستخدامات الشخصية. يسمح Instagram للأفراد والشركات الذين يتطلعون إلى العلامة التجارية وكسب المزيد من المال للتواصل بشكل أعمق مع الأشخاص ومتابعة أهدافهم التسويقية بشكل أكثر دقة وقوة.

في هذه المقالة ، سنتحدث عن الأبعاد المختلفة للتسويق على Instagram والتعرف على تقنيات التسويق الحديثة في هذا السياق. ابقى معنا.

الخطوة الأولى هي إنشاء ملف تعريف مناسب للتسويق على Instagram
قبل الدخول في النصائح والحيل التسويقية على Instagram ، نحتاج إلى مراجعة الأساسيات. لأن اللبنة الأولى ، لأن المهندس المعماري معوج ، يذهب إلى ثريا بجدار معوج! تتضمن هذه النصائح ما يلي:

نصائح لتحسين مظهر صفحة Instagram الخاصة بك


ما الذي يوليه مستخدمو Instagram أكبر قدر من الاهتمام في المرة الأولى التي يواجهون فيها ملفك الشخصي؟ هل تفكر في الحق! صورة الملف الشخصي هي أهم جزء يجذب انتباه المستخدمين في اللقاء الجديد. لذلك يجب أن يكون ملفك الشخصي بطريقة لا يفكر فيها الجمهور في التعامل مع صفحة Instagram مزيفة .

لا يهم إذا كنت تبحث عن علامة تجارية شخصية أو فريق عمل خاص بك على Instagram ، أو أن هدفك هو تنمية عملك أكثر. يجب أن تنقل صورة ملفك الشخصي الهوية والعناصر المرئية لعملك للجمهور.

ربما بعد أن يرى المستخدم الجديد صورة ملفك الشخصي ، فإن الشيء الثاني الذي يلفت انتباهه هو قسم السيرة الذاتية. في هذا القسم ، يجب أن تقدم نفسك بإيجاز وب 150 حرفًا فقط ، وتشرح للجمهور الغرض من وجودك على Instagram ، وبشكل عام ، أعطهم أسبابًا جذابة لمتابعة حسابك!

أيضًا في قسم السيرة الذاتية ، يمكنك دعوة الجمهور لفعل شيء ما أو التفكير في ما يسمى بعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. بالإضافة إلى ذلك ، يعد bio مكانًا يمكنك من خلاله وضع رابط إلى موقع ويب. لذا حاول تحقيق أقصى استفادة من هذا القسم.

تحويل حساب Instagram إلى حساب تجاري


هناك شيء آخر مهم عليك القيام به قبل أن تبدأ التسويق على Instagram. هذا يجعل تحويل حساب Instagram الخاص بك إلى حساب تجاري وإدارة Instagram أكثر تقدمًا. سيؤدي القيام بذلك إلى إضافة معلومات وزر اتصال إلى صفحتك ، مما يسهل على المستخدمين الاتصال بك.

بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام الإحصائيات التي يوفرها Instagram لحسابات الأعمال ، يمكنك الحصول على تحليل أعمق لحالة وجودة أدائك.

لتحويل حسابك إلى حساب تجاري ، ما عليك سوى إدخال قسم إعدادات Instagram الخاص بك ، ثم الانتقال إلى قسم الحساب ، والنقر فوق خيار التبديل إلى حساب Professional في أسفل الصفحة. إذا كانت صفحتك عبارة عن حساب تجاري ، فحدد حساب نشاط تجاري. إذا كنت تبحث عن موظفين للعلامة التجارية أو تنشئ علامتك التجارية الخاصة ، فيمكنك استخدام خيار حساب المنشئ.

لاحظ أنه بعد تحويل حسابك إلى عمل أو منشئ ، من الممكن العودة إلى الوضع الطبيعي ، ولكن لن يتم قفل صفحتك (خاصة أو خاصة) حتى تقوم بتغيير حسابك إلى أحد هذه النماذج.

كيف تطور استراتيجية التسويق الخاصة بك على Instagram؟


إن وجود استراتيجية يشبه وجود خطة جيدة أو خطة للسفر. إذا لم يكن لديك استراتيجية واضحة ، فمن المحتمل أن تشعر بالارتباك في منتصف الطريق وليس من الواضح ما ستكون عليه النتائج في المستقبل للوقت والمال الذي تنفقه.

لتطوير إستراتيجية Instagram الخاصة بك بشكل أفضل ، من الجيد التعرف على خوارزمية Instagram الجديدة .

لذلك ، من الضروري إعداد إستراتيجية مناسبة للتسويق الناجح على Instagram من خلال مراعاة النقاط التالية:

حدد الغرض من وجودك على Instagram


قبل أن تبدأ في إنتاج محتوى لـ Instagram ، عليك أن تسأل نفسك سؤالاً وتجد الإجابة الدقيقة: لماذا أنا في هذا الفضاء؟ بالتأكيد لا يمكن أن تكون الإجابة على هذا السؤال مثل عبارة “لأن الجميع موجود ، علي أن أعمل!” يكون!

النجاح على إنستغرام يشبه الفوز في ماراثون. لتحقيق أهدافك في هذا الفضاء ، تحتاج إلى خطة مفصلة ، وإنفاق مناسب للطاقة وإدارة الوقت.

لكن من ناحية أخرى ، لا يمكن لف نسخة واحدة للجميع. الأمر متروك لك في سبب اختيارك Instagram لنشاطك. مثل صفحة anthoropolpgie ، قد ترغب في تقديم وبيع المزيد من منتجاتك.

ربما تقرر القيام بذلك مثل حساب مع The Blurt Foundation. زيادة الوعي بعلامتك التجارية من خلال محتوى ممتع وجذاب.

لا يهم ما هو هدفك على Instagram. المهم هو تحديد هذه الأهداف في أسرع وقت ممكن. ضع في اعتبارك أنه ليس عليك السعي وراء هدف. تسعى العديد من العلامات التجارية إلى تحقيق أهداف متعددة في وقت واحد باستخدام محتوى مختلف.

في النهاية ، معرفة الوجهة أمر مهم عندما تريد التحقق من أدائك. بدون هدف ، ربما لن تعرف مدى نجاحك أو أين أنت ضعيف.

إعلانات مجانية على Instagram: تقديم 6 أدوات وطرق

تعرف على جمهورك المستهدف


شيء آخر مهم جدًا قبل البدء في العمل على Instagram هو معرفة الجمهور الذي ستجذب الانتباه من خلال نشر المحتوى المناسب لهم. لذلك من الأفضل تجميع شخصية .

أنتج محتوى مناسبًا للعمر والموقع الجغرافي والجنس لمعظم الجماهير والدخل والدوافع والقواسم المشتركة.

ألست متأكدًا من أين تبدأ في تحديد جمهورك المستهدف؟ حسنًا ، يمكنك البدء بتحديد الجمهور المستهدف من خلال مهام بسيطة مثل التحقق من علامات التصنيف المتعلقة بعملك. تعرف على من يستخدم هذه الوسوم ومن هو جمهورهم المستهدف.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على متابعي منافسيك. لن يكون التعرف على الجمهور المستهدف على Instagram أمرًا معقدًا وصعبًا للغاية.

حلل منافسيك


بعد تحديد الجمهور المستهدف ، يجب أن يكون لديك تحليل مفصل لحالة منافسيك على Instagram. من خلال تحليل صفحاتهم ، يمكنك معرفة نوع المحتوى الأكثر شيوعًا بين المستخدمين وإنشاء صفحة أفضل من خلال مراعاة نقاط القوة والضعف لديهم.

لتحليل أفضل ، تأكد من إلقاء نظرة على منشوراتهم مثل معدل المشاركة (عدد الإعجابات ، التعليقات) ، وعلامات التصنيف التي يستخدمونها ، والتعليقات التوضيحية التي يكتبونها ، وعدد المنشورات التي ينشرونها في الأسبوع.

قم بإنشاء تقويم محتوى


في المتوسط ، تنشر العلامات التجارية 6 صور جديدة على صفحتها كل أسبوع. بمعنى آخر ، تنشر صفحات هذه العلامات التجارية 300 منشور مختلف في السنة! عندما تنشر مثل هذا الحجم من المحتوى على صفحتك ، سيكون من الصعب جدًا تحديد منشورك التالي وما هي المنشورات التي نشرتها حتى الآن.

هذا هو المكان الذي يوفر فيه إنشاء تقويم المحتوى الصحيح الوقت ويدير تواجدك على Instagram. في التقويم الخاص بك ، حدد نوع المحتوى الذي ستعمل عليه (موضوع المنشور ، سواء كان صورة أو مقطع فيديو ، وما إلى ذلك) ، واكتب أيضًا التسمية التوضيحية وعلامات التصنيف ووقت نشر المنشور .

ستنجح على Instagram فقط بالتخطيط والاستمرارية. إذا لم يكن لديك تقويم محتوى ، فمن المحتمل أن ينتهي بك الأمر مع منشورات اللحظة الأخيرة التي تنتهك العديد من معاييرك.

لديك شخصية قوية


فكر جيدا في شخصية علامتك التجارية؟

ما هي خصائص علامتك التجارية؟

ما هي القيم الأكثر أهمية بالنسبة لك؟

كيف يفكر الآخرون في علامتك التجارية؟

ما هي الخصائص السلوكية لعلامتك التجارية؟

هل أنت مرح وودود؟

هل تحب المغامرة؟

انت جاد ومحترف؟

يجب أن يكون لديك هوية قوية في جميع الشبكات الاجتماعية. تحدث بنبرة واحدة. من المحتمل ألا يتابع جمهورك صفحتك بعد الآن إذا كانت شخصيتك تتقلب. على سبيل المثال ، لا يمكنك نشر عدد قليل من المشاركات بنبرة جادة للغاية وأن تكون مضحكة ومرحة للغاية في التدوينات التالية! اختر لنفسك شخصية واحدة وقوية.

وخير مثال على ذلك هو حساب العلامة التجارية Apartment Therapy على Instagram.

شخصية العلامة التجارية على Instagram واضحة ومتينة وممتعة. بمرور الوقت ، ستظهر مثل هذه الشخصية في مشاركاتك ، وسوف يتعرف المستخدمون على منشور صفحتك في أول لقاء دون النظر إلى شعارك أو اسم حسابك.

من الأمثلة الناجحة الأخرى صفحة العلامة التجارية الشهيرة Red Bull. كما لاحظت في إعلانات هذه العلامة التجارية التي تنتج مشروبات الطاقة ، فإن رسالة ريد بُل لك مليئة بالطاقة وتسافر مع استهلاك منتج هذه العلامة التجارية! يمكن أيضًا رؤية هذه الرسالة في الصور ومقاطع الفيديو النشطة للعلامة التجارية على Instagram.

انتظر حسابك لينمو!


لا يمكن قضاء مائة عام بين عشية وضحاها في التسويق عبر Instagram ، باستثناء بعض الأمثلة التي ربما تعتقد أنها قد أصبحت مشهورة بين عشية وضحاها في ظل ظروف خاصة جدًا!

يتطلب النمو على Instagram وقتًا وطاقة مستمرين. لذلك لا تيأس. لا تقم بإلغاء تنشيط Instagram بأي شكل من الأشكال . لا تجرب طرقًا غير معقولة وسهلة لتحقيق نجاح سريع في هذا المجال! على سبيل المثال ، من الأشياء التي كان لها العديد من المعجبين في الماضي شراء متابعين! سيؤدي ذلك إلى تقليل معدل مشاركة حسابك بشكل كبير وجعل مشاركاتك أقل وضوحًا. لهذا السبب ، قام الكثير بإزالة المتابع المزيف . بالإضافة إلى ذلك ، في تغييرات Instagram الجديدة ، سيتم حذف هؤلاء المتابعين تلقائيًا!

نصائح لتنمية المتابعين الحقيقيين على Instagram


كل ما عليك فعله هو الاستعداد لعرض المحتوى قدر الإمكان. مع وضع النصائح التالية في الاعتبار ، مع قليل من الصبر ، لا تشك في أن صفحتك ستنمو بشكل جيد:

يعد اختيار اسم المستخدم الصحيح خطوة مهمة وأساسية


تأكد من اختيار اسم مستخدم جيد وسيعثر عليك المستخدمون بسهولة. الميزة الأساسية التي يجب رؤيتها هي أن الناس سيجدونك بسهولة! أكمل قسم السيرة الذاتية الخاص بك بعناية فائقة. القسم الأخير الذي يفكر فيه المستخدمون قبل أن يقرروا ما إذا كانوا سيتبعونك أم لا هو قسم السيرة الذاتية.

تجهيز الصفحة لبدء النشاط
قبل أن تبدأ نشاطك علنًا على Instagram وتبدأ في تقديم نفسك أكثر في هذا الفضاء والتفاعل مع الآخرين ، من الجيد نشر خمس إلى عشر منشورات على صفحتك مسبقًا. إذا قمت بجذب المستخدمين إلى صفحتك ولم يروا أي محتوى ، فمن الواضح أنهم لن يتابعوا صفحتك.

تفاعل مع حسابات أخرى


تابع الحسابات التي تتداخل مع سمة صفحتك أو التي تجذبك. Instagram هو مساحة للتفاعل. حاول جذب المزيد من الأشخاص والمؤثرين إلى صفحتك ممن يهتمون بنشاطك ويتفاعلون معهم أكثر.

تأكد من المشاركة والرد على محتوى الصفحات التي تتابعها. اعجب بمنشور هذه الصفحات واترك التعليقات ذات الصلة لهم. من خلال القيام بذلك ، قد يشعر أصحاب هذه الصفحات ومتابعوهم بالفضول بشأن نشاطك وزيارة حسابك. ثم إذا كان لديك محتوى جيد على صفحتك ، فقد يتابعونك أو حتى يقدمونك للآخرين. لذا كن نشطًا في هذا الفضاء بقدر ما تستطيع.

الإعلان على الشبكات الاجتماعية الأخرى
تأكد من استخدام الأنظمة الأساسية الأخرى الخاصة بك للإعلان عن حساب Instagram الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة زر Instagram إلى موقعك. قم بتقديم Instagram الخاص بك على شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى واطلب من جمهورك متابعتك. ربما تكون هذه هي أسهل طريقة للنمو بشكل أسرع!

ابحث عن الطرق الصحيحة لتحويل متابعيك على Instagram إلى عملاء


التسويق عبر الانستغرام
بمجرد جذب عدد من المتابعين المخلصين إلى صفحتك ، يمكنك تحويلهم إلى عملاء لك باستخدام مجموعة متنوعة من الأساليب. فيما يلي بعض الطرق الشائعة للقيام بذلك:

عروض خاصة
الخصومات والعروض الخاصة لمتابعي Instagram طريقة رائعة لتحويل متابعيك إلى عملاء. افحص ما يحتاجه جمهورك وصمم عرضك الخاص بناءً على تلك الحاجة. ضع في اعتبارك أيضًا تاريخ انتهاء صلاحية لعرضك لتشجيع المستخدمين على اتخاذ قرارات أسرع.

عقد مسابقة
ما هي أفضل طريقة من السماح لجمهورك بامتلاك منتجك مجانًا وتجربته؟ صمم مسابقة جذابة وامنح منتجك أو خدمتك كجائزة لمتابعيك عن طريق السحب.

الصدقة والمسؤولية الاجتماعية


وفقًا لدراسات مختلفة ، يتوقع الكثير من الناس أن تشارك العلامات التجارية في الأعمال الخيرية أيضًا. إن القيام بذلك في مجال المسؤولية الاجتماعية يساعد العلامات التجارية على تكوين علاقة أعمق مع جمهورها ومن المرجح أن يشعر جمهورهم بمزيد من الولاء لهم.

إعلانات تشويقية
يعد Instagram مكانًا رائعًا للكشف عن المنتجات والتطبيقات المثيرة التي سيتم الكشف عنها في المستقبل غير البعيد. على الرغم من أنه لا يجب أن تحمل جمهورك كثيرًا من الإعلانات ، إلا أن نشر بعض الصور أو مقاطع الفيديو المثيرة يمكن أن يزيد من الوعي بعلامتك التجارية ويحول المزيد من الجماهير إلى عملاء.

البرامج الحية
يعد البث المباشر فرصة رائعة للحصول على اتصال أعمق وأوثق بجمهورك. يمكنك استغلال هذه الفرصة للتحدث مباشرة مع جمهورك أو بث أحداث مختلفة مباشرة لعملك لتشجيع المزيد من الجماهير في النهاية على استخدام منتجاتك وخدماتك.

6 نقاط مهمة لتسويق أفضل على Instagram


بمجرد تحديد خارطة الطريق الخاصة بك بالاستراتيجية الصحيحة ، من الجيد التفكير في المزيد من أجل نمو أسرع وتسويق أفضل على Instagram. فيما يلي سوف ندرس هذه النقاط:

اختر الوقت المناسب لنشر المحتوى الخاص بك


لقد قطعت شوطًا طويلاً في الجزء العلوي من هذه الصفحة ، اقرأ المقال ، وربما ضع الأفكار على الورق أو في عقلك لصياغة استراتيجيتك ، ولديك موضوعات لإنشاء منشورات شيقة. أنت تجعل المنشور. لكن كل هذا يشبه لعب كرة القدم! تمرر الكرة إلى حارس المرمى وتذهب إلى نهاية مرمى الخصم ، وهو “هدفنا” ، ولكن إذا لم يسدد المهاجم آخر تسديدة بشكل صحيح ، فإن كل الجهد يضيع! إن نشر المحتوى في الوقت المناسب يشبه إطلاق النار على مهاجم فريق كرة القدم نحو المرمى. إذا لم يتم القيام بذلك بشكل صحيح ، فلن تعمل جهودك كما ينبغي.

تأكد من استخدام قسم الإحصاءات أو الإحصائيات لتحديد أفضل وقت لنشر المحتوى. بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك جمهورك المستهدف. على سبيل المثال ، إذا كان معظم متابعيك ربات بيوت ، فقد يكون من الأفضل نشر رسالتك في الصباح على صفحتك. إذا كان معظم الأشخاص الذين يتابعونك موظفين ، فمن المحتمل أن تختار أخذ استراحة من نشر المحتوى. أخيرًا ، مع المحاولة والخطأ ، حاول العثور على الإطار الزمني الذهبي.

حقق أقصى استفادة من الوسوم


يعد استخدام علامات التصنيف بشكل صحيح طريقة مجانية وملائمة لمشاهدة المزيد من مشاركاتك. حاول العثور على أفضل علامات التصنيف الإيرانية والأجنبية واستخدامها من خلال بدء جلسة عصف ذهني مع أعضاء آخرين في فريقك أو تحليل المنشورات الناجحة على الصفحات المنافسة أو الصفحات الخاصة بك .

بالطبع ، ضع في اعتبارك أنه لا يجب الإفراط في استخدام علامات التصنيف. حاول أن يكون لديك إجراء طبيعي ولكن فعال. على سبيل المثال ، سيؤدي استخدام الكثير من علامات التصنيف في أسفل التسميات التوضيحية إلى جعل مشاركتك تبدو غير مناسبة إلى حد ما. تُظهر استطلاعات Sproutsocial أن حسابات الأعمال تستخدم عادةً ما متوسطه 2.5 علامة تصنيف لكل منشور.

لذا يبدو أن العدد الذهبي لعلامات التصنيف لحسابات الأعمال يتراوح بين واحد وأربعة علامات تصنيف لكل منشور. يعد استخدام هذا العدد من علامات التصنيف أمرًا فعالاً ومعقولًا ولا يجعل تسمية منشوراتك تبدو غير مناسبة.

لا تنسى التفاعل على انستجرام!


حاول زيادة التفاعل مع جمهورك. شجع أكبر قدر ممكن من التفاعل عن طريق نشر مجموعة متنوعة من القصص ومنشورات الأسئلة والاختبارات والمزيد. أيضًا ، لا تنس حساب مقدار التفاعل.

باختصار ، التفاعل هو كل الأنشطة التي يقوم بها المستخدمون ضمن منشور واحد. اقرأ المزيد حول هذا الموضوع في المنشور ” صيغة حساب تفاعل Instagram ” .

استخدم جميع ميزات Instagram!


عند النشر ، بالإضافة إلى استخدام علامات التصنيف ، هناك طرق أخرى لجعل منشورك أكثر وضوحًا. جرب كل هذه الطرق. على سبيل المثال ، يمكنك إضافة الأقفال إلى مشاركاتك. هذه فرصة رائعة ، خاصة للشركات التي يتم فيها جزء من مبيعاتها بشكل شخصي. لأن أولئك الذين يبحثون في موقع عملك سوف يرون الفرصة لمعرفة المزيد عن علامتك التجارية من خلال رؤية منشورك.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كانت مشاركتك مرتبطة بحساب أو شخص آخر ، فمن خلال وضع علامة عليها ، ستتاح لك الفرصة لتتعرف على جمهورهم أكثر بواسطتهم.

ميزة أخرى غالبًا ما نتجاهلها هي القدرة على استخدام علامات التصنيف في القصص. توصيتنا هي استخدام علامة تصنيف في كل قصة من قصصك للحصول على فرصة أفضل في الظهور.

اعمل مع المؤثرين لتنمو بشكل أسرع


بمجرد أن تسقط على ما يسمى بـ “السفينة الدوارة” ، يمكنك أن تنمو بشكل أسرع من خلال التسويق المؤثر . ولكن قبل إنفاق الأموال بهذه الطريقة ، تأكد من أنك تعرف خطتك طويلة المدى وأنك مستعد لإدارة المزيد من جهات الاتصال.

ثم حاول العمل مع المؤثرين الذين يكون جمهورهم المستهدف قريبًا من الجمهور المستهدف لصفحتك حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة منها.

بشكل عام ، يعد العمل مع المؤثرين فرصة رائعة للنمو بشكل أسرع ، ولكن عليك أن تتخذ هذه الخطوة بحذر شديد.

قم بتوسيع اتصالاتك


النقطة الأخيرة هي نوع من التركيز بشكل أكبر على المهن التي ذكرناها خلال هذا المقال. أخيرًا ، Instagram عبارة عن شبكة اجتماعية. إنه مثل شارع يقف فيه الجميع ويصرخون. يجب أن تكون قادرًا على تكوين أصوات أعلى من خلال العثور على المزيد من الأصوات والأصدقاء.

لذلك قم بإنشاء محتوى يتفاعل معه جمهورك ويكتب تعليقات لك. تفاعل مع جمهورك بجدية أكبر من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة.

بالإضافة إلى ذلك ، حاول التفاعل مع زملائك في هذا الفضاء حتى تتمكن من القيام بمزيد من التآزر. باختصار ، خصص الوقت والطاقة المناسبين لاتصالاتك في هذا الفضاء.

استنتاج


مع وجود 700 مليون مستخدم نشط شهريًا ، لا يمكن الاستهانة بقوة Instagram ، خاصة في التسويق الرقمي . كان سابقًا التطبيق الوحيد لمشاركة الصور ، وأصبح اليوم منصة لتجارب اجتماعية أعمق ، وتحديد الأفراد والعلامات التجارية.

صيغة الفصل لجذب الجمهور في هذا الفضاء ليست سوى محتوى عالي الجودة يمنح الجمهور قيمة مضافة جيدة. للنجاح في التسويق على Instagram ، يكفي أن تعرف قواعد هذه المنصة جيدًا وأن تتحلى بالقليل من الصبر والصبر مع الجهد والمثابرة.

من المهم أن نلاحظ أن الأعمال التجارية في المستقبل من المحتمل أن تنقسم إلى فئتين: تلك التي تنشط على الإنترنت وتلك التي لم تعد موجودة!

لذا ، انتقل إلى استراتيجية التسويق الخاصة بك على Instagram وأدوات التسويق الرقمي الأخرى في الوقت الحالي لتحقيق أقصى استفادة من الفرصة لتصبح أكثر إبداعًا في التسويق.

أسئلة مكررة


ما هو Instagram Marketing أو Instagram Marketing؟
Instagram Marketing هو فرع فرعي للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي يركز على Instagram كقناة تسويق وإنتاج المحتوى واكتساب العملاء.

لماذا يعتبر التسويق عبر Instagram مهمًا؟
مع وجود أكثر من مليار مستخدم في العالم ، يعد Instagram أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة. هذه المشكلة ، جنبًا إلى جنب مع طبيعة Instagram المتمحورة حول الصورة ، تجعل هذه الشبكة الاجتماعية واحدة من أفضل المنصات وأكثرها فعالية للتسويق والمبيعات.

من أين تبدأ التسويق على Instagram؟
في الخطوة الأولى ، تحتاج إلى تحديد هدف الجمهور ومجتمعه. تعرف على المكان الذي ستذهب إليه باستخدام Instagram ومدى نشاط جهات الاتصال الرئيسية الخاصة بك على Instagram. ثم قم بإنشاء صفحة أعمال على Instagram. تمتع بملف تعريف جيد وابدأ في إنتاج محتوى مستمر.

كيف أكون ناجحًا في التسويق عبر Instagram؟
هناك العديد من الحيل لتحقيق النجاح على Instagram. يعد النشر المنتظم لمحتوى عالي الجودة ، والتفاعل مع المستخدمين ، والاستجابة السريعة والأدبية في التعليقات المباشرة ، واستخدام جميع ميزات Instagram (IGTV والقصة بجوار المنشور) واستخدام الرسوم المتحركة والرسوم البيانية بعضًا من الطرق التي تجعل Instagram أسرع. حظا طيبا وفقك الله.

ما هي أدوات التسويق على Instagram؟
أبسط أداة متاحة هي قسم Instagram Insight ، والذي يعرض تاريخًا مفصلاً لمدى نشاط حسابك ونموه. تساعدك الأدوات عبر الإنترنت مثل canva أيضًا في إنشاء محتوى Instagram ، ويمكنك في النهاية استخدام منصات مثل NovinHub لإدارة نشر المحتوى.

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021