Lited3m

تعرف على كيفية زيادة متابعيك على Twitter من خلال 10 تقنيات أساسية

كيفية زيادة متابعيك على Twitter
كيفية زيادة متابعيك على Twitter

تعد زيادة المتابعين على Twitter أحد الموضوعات والمخاوف الجديدة لأولئك الذين يحاولون كسب دخل فلكي من خلال العمل في جميع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter.

عندما يتعلق الأمر بجني الأموال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي في العالم الافتراضي ، فأنت تعلم جميعًا أن صفحتنا على تلك الشبكة الاجتماعية يجب أن تحصل أولاً على زيارة جيدة ، إذا لم نتمكن من القيام بشيء لزيادة ما يسمى متابعينا ، فهذا الهدف عمليًا يجعله فلكيًا الإيرادات التي يتعذر الوصول إليها.

يعتقد بعض خبراء التسويق الرقمي أن عدد المتابعين له تأثير هائل على المستخدمين ليقرروا شراء أو استخدام خدماتك. بالطبع ، في هذه الأيام ، وبفضل وجود بوتات وبرامج لزيادة متابعين تويتر ، مثل Instagram

الأشخاص الذين يرغبون في تحقيق أهدافهم بشكل أسرع في الفضاء الإلكتروني ، فقد تم تبسيط طريقة زيادة المتابعين على تويتر. لكن المصداقية التي تكتسبها بهذه الطريقة قد تضيع بسهولة.

كيفية زيادة متابعيك على Twitter

عندما يقوم Twitter بفرض غرامات وما يسمى بحظر صفحتك ، فإن كل جهودك تضيع. لا تقلق ، في هذا المقال سوف نشرح لكم 12 تقنية فعالة لزيادة متابعين تويتر بشكل متخصص وطلاقة.

1) اتبع النموذج وصفحات المنافسين


أفضل طريقة لزيادة متابعيك على Twitter هي متابعة (متابعة) الأشخاص الآخرين المتشابهين في التفكير على Twitter. ابحث عن الأشخاص في مجال عملك وتابع حساباتهم على Twitter.

عندما تتابع الصفحات أو الصفحات المنافسة التي تمثل قالبك ، فستكون لها مزايا بالنسبة لك:

إذا اتبعتك صفحات أو قوالب متنافسة ، فمن المحتمل أن يتعرف عليك أتباعهم ويتابعونك من خلال الاطلاع على قائمة Fallowings الخاصة بهم.
الإعجاب والتعليق أسفل تغريداتهم كأول إعادة تغريد ، سوف يجذبها الكثير من متابعين الصفحة إليك.
يمكنك الحصول على أفكار نقية من هذه الصفحات.


2) إعادة التغريد والتعليق وتكرار ذلك


واحدة من أبسط التقنيات التي يجب أن تعرفها عند تعلم زيادة متابعيك على Twitter هي التفاعل مع مستخدمي Twitter الآخرين. تأكد من قيامك بالتغريد أو الرد أو حتى إضافة تغريدات من أشخاص مرتبطين بعملك أو أشخاص آخرين إلى القسم المفضل لديك.

من خلال القيام بذلك ، سيتم وضع اسمك بجوار هؤلاء المستخدمين وبالتالي سيزيد من فرص متابعتك. والأفضل من ذلك ، إذا رأى شخص ما أنك غالبًا ما تشارك تغريداته ، فمن الأرجح أنه سيفعل الشيء نفسه مع المحتوى الخاص بك.

على سبيل المثال ، لديك صفحة تدريب على تحسين محركات البحث على Twitter ، فمن الأفضل البحث عن صفحات تدريب تحسين محركات البحث الأطول منك على Twitter

ومتابعتها والرد على تغريداتهم. سيؤدي قطع التغريدات الخاصة بك إلى جذب العديد من مستخدمي هذه الصفحات القديمة إليك بالتأكيد.

3) غرد في الوقت المناسب


كما تعلم ، يتم عرض التغريدات على المستخدمين في جدول زمني محدد. إذا لم تنشر تغريدتك في الوقت المناسب ، فيمكن للمستخدمين ببساطة تخطي تغريدتك وتجاهلها. يمكنك أيضًا استخدام أداة Fanbooster للتغريدات لجدولة تغريداتك في الوقت المناسب ، على الرغم من وجود أدوات أخرى لجدولة التغريدات.

إذا كنت تستخدم أدوات جدولة التغريدات للإرسال ، فيمكنك استخدام ميزات مثل مراجعة التعليقات على التغريدات وتحليلها خلال فترات زمنية محددة. قد تكون هذه طريقة رائعة لزيادة متابعيك على Twitter.

لا تنس هذه النقطة في التدريب لزيادة المتابعين على Twitter. عندما يتفاعل المستخدمون أكثر مع تغريداتك ، فمن المرجح أن يزيد متابعيك على Twitter. يتذكر.

4) استخدم علامات التجزئة المشتركة والمتعلقة بالأعمال


إذا كنت تريد أن تحظى بالملاحظة وهدف زيادة متابعي Twitter لتكون ناجحًا ، فعليك ربط تدفق وقصة عملك بعلامات التصنيف الشائعة. على سبيل المثال ، حاول ربط نشاطك التجاري بعلامة التصنيف corona بحيث يمكنك جذب الكثير من المتابعين باستخدام علامة التصنيف هذه.

البقاء على اطلاع دائم بالمواضيع الشائعة على Twitter واستخدام علامات التصنيف الشائعة يعني أن علامتك التجارية ستتميز عن حشد المستخدمين عبر الويب. إنه يشبه إلى حد ما الحصول على كرسي على الطاولة. إذا كنت تقف بمفردك في زاوية ، فلن يلاحظك أحد.

5) بث مباشر على Twitter


قد لا يكون Live Twitter ، مثل Instagram ، الميزة الأكثر زيارة على Twitter ، ولكن هناك مستخدمون ، بسبب اهتمامهم الكبير بالعيش على Instagram ، يزورون Live Twitter ويتطلعون إلى Twitter Live.

للقيام بذلك ، من الأفضل أولاً اختيار موضوع مثير للجدل وفضولي لنفسك حتى لا يرغب المستخدمون في الظهور على Twitter على الهواء مباشرة ، وينتظرون بفارغ الصبر عرضك المباشر. هذه طريقة رائعة لزيادة متابعيك على Twitter.

عندما تأتي بشيء خارج عن المألوف ، فعليهم إعادة التفكير في موقفهم .

ابدأ بتغريدة تعلن فيها أنك تشغل تغريدة مباشرة في حدث على وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2020 وقم بوضع علامات على المجموعة أو المتحدث حتى يكون متابعوك جاهزين لما تفعله. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه تقديم مكافآت أو خصومات خاصة إلى معيد التغريد عن طريق سؤال المستخدمين لإعادة تغريد التغريدات الحية.

بعد ذلك ، أثناء الاستماع إلى هذا الحدث ، اشرحه للمستخدمين بالأفكار والملاحظات الأولى والنصائح المفيدة التي تتعلمها. إذا كان هذا الحدث يحتوي على علامة تصنيف ، فلا تنس إدخالها حتى يتمكن منظمو الحدث من رؤيتها وإعادة تغريدها نيابة عنك.

6) شجع مستخدمي الموقع على رؤية حساب تويتر الخاص بك


إذا كان لديك موقع ويب وقمت بتحميل وتحديث المقالات عليه ، فيمكنك مطالبتهم كدعوة لاتخاذ إجراء بزيارة حساب Twitter الخاص بك للحصول على محتوى أفضل وأكثر تحديدًا ، أو انشر تعليقك على هذه التدوينة على Twitter.

يجب أن يكون المحتوى الذي تنشره على Twitter مختلفًا عن محتوى الشبكات الاجتماعية الأخرى ومحتوى موقعك على الويب. في هذه الحالة ، يمكنك الترويج للمحتوى النقي لتويتر الخاص بك في المقالات الأكثر زيارة وتشجيعهم على متابعة حساب تويتر الخاص بك باستخدام جمل غريبة.

التسويق على اليوتيوب 8 حلول مذهلة

7) استخدم الوسوم الفعالة في التغريدات


تتمثل إحدى طرق زيادة متابعيك على Twitter في الاستخدام الفعال لعلامات التصنيف.

تحتوي التغريدات التي تحتوي على علامات تصنيف على تفاعلات تزيد بنسبة 12٪ عن التغريدات المماثلة التي لا تحتوي على علامات تصنيف ، وهذه إحدى أسهل الطرق لإيصال محتوى Twitter الخاص بك إلى مستخدمي Twitter الجدد. يمكنك استخدام علامات التصنيف الخاصة بالصناعة مثل “التسويق الرقمي” أو علامات التصنيف ذات الصلة بالأحداث الجارية أو الموضوعات المستقبلية.

بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام علامات التصنيف الشائعة مثل Corona أو Trump أو إضافة بعض الأحرف إلى تغريداتك. عندما يبحث مستخدمو Twitter الآخرون عن الهاشتاج (أو ينقرون على الهاشتاج في التغريدة الحالية) ، سيرون تغريداتك في القائمة.

من خلال القيام بذلك ، سيصل المحتوى الخاص بك إلى المستخدمين بشكل أفضل ، وإذا كانت المنشورات جذابة ، فسترى زيادة كبيرة في عدد متابعيك.

بمعنى آخر ، وجود علامات تصنيف متسقة في تغريداتك يشبه وجود مُحسنات محركات بحث جيدة على موقع الويب الخاص بك. استفد من هذه العلامات جيدًا وستظهر تغريدتك كأفضل نتيجة بحث لعلامات التصنيف.

8) استخدم محتوى فيديو جذاب ومميز


صحيح أنه في بداية البرنامج التعليمي لزيادة المتابعين على Twitter ، قلنا أن هذه الشبكة الاجتماعية لا تحتاج إلى محتوى مرئي ، لكننا جميعًا نعرف مقدار الصور ومقاطع الفيديو ، مهما كانت قصيرة وصغيرة ، يمكن أن تؤثر على الجمهور والمستخدمين.

ليس سراً أن التغريدات التي تحتوي على صور وفيديوهات ومقاطع حية لها تفاعلات أكثر من التغريدات التي تحتوي على نص فارغ. في الواقع ، تُظهر الدراسات أن التغريدات التي تحتوي على نوع من محتوى الفيديو بها إعادة تغريد تزيد بنسبة 150٪ عن التغريدات التي لا تحتوي على وسائط فيديو ، لذا تأكد من استخدامها في جميع تغريداتك.

لتحسين طريقة عرضك على شكل تغريدة ، يمكن أن يلفت إنشاء مقاطع فيديو قصيرة أو صور انتباه الجميع بسهولة. لهذا السبب في تحديثات Twitter الأخيرة ، تمت إضافة القدرة على نشر القصص إلى هذه الشبكة الاجتماعية ، مما يدل على أن Twitter يهتم أيضًا بمحتوى الفيديو.

عندما تقضي وقتًا في التفاعل مع التغريدات ، خذ بعض الوقت لإنتاج صورة قصيرة أو مقطع فيديو. سيعطيك بالتأكيد ملاحظات خاصة كلما زادت متابعيك على Twitter.

كيفية زيادة متابعيك على Twitter

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021