Lited3m

كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟
كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

يعد التسويق عبر Twitter ، باعتباره أحد أقدم الشبكات الاجتماعية ومنصة شائعة للمستخدمين لمشاركة المحتوى النصي ، دائمًا جذابًا للغاية.

بدأت العديد من العلامات التجارية أعمالها في مجال التسويق الرقمي باستخدام Twitter لأول مرة. إذا كنت تعتقد أن التسويق على هذه المنصة قد ازدهر في السنوات الأخيرة ، فأنت بحاجة إلى إعادة التفكير بشكل أساسي في كيفية تقييمك. والسبب في ذلك هو الجاذبية الثابتة والمتنامية للتسويق على هذه المنصة.

على مدار العام الماضي ، استخدم ما يقرب من 50 في المائة من العملاء في سوق الولايات المتحدة تويتر باستمرار للعثور على العلامات التجارية والمنتجات التي يبحثون عنها ، وفقًا لزملائنا في معهد Sprout الاجتماعي.

هذا يرجع إلى الوضع التجاري الحاليوالحاجة للتسويق بهدف التأثير على العملاء مهمة للغاية. إذا كان عملك في حالة سيئة في السنوات الأخيرة ، فقد حان الوقت للعودة إلى Twitter. سوف نشرح اليوم كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

لا شك أن تويتر قد تغير كثيرًا مقارنة بالسنوات السابقة. أحد أهم التغييرات هو القدرة على تحميل مجموعة متنوعة من المحتويات بسهولة على هذا النظام الأساسي.

مع هذا الحساب لا تحتاج إلى التركيز على تنسيق النص. هذا ، إلى جانب تحديثات Twitter المثيرة الأخرى ، جعل التسويق شيئًا احترافيًا. إذا كنت تتطلع إلى التأثير على جمهورك المستهدف بأفضل طريقة ممكنة ، فأنت بحاجة إلى منح Twitter دورًا مهمًا.

الغرض الرئيسي من هذه المقالة هو مساعدتك في التعرف بشكل أفضل على بعض التحديثات الجديدة لهذا النظام الأساسي. في غضون ذلك ، الهدف الرئيسي هو زيادة عدد المتابعين لعلامتك التجارية على هذه المنصة.

مما لا شك فيه أن التسويق على تويتر يصبح مستحيلاً عندما لا يكون للعلامة التجارية متابعون مهمون. لهذا السبب يجب أن تفكر دائمًا في زيادة عدد المتابعين لعلامتك التجارية في محاولة للتأثير على جمهورك المستهدف ، إليك بعض أهم النقاط في هذا الصدد.

تعرف على كيفية زيادة متابعيك على Twitter من خلال 10 تقنيات أساسية

كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

تمتلك العديد من العلامات التجارية تقييمًا دقيقًا لوضع أعمالها في ظل ظروف التسويق العادية. سيساعد هذا كل علامة تجارية على التخطيط والتأثير على الجمهور المستهدف بشكل احترافي. باستخدام هذا الحساب ، يجب أن يكون لديك دائمًا تقييم صحيح للوضع من أجل التسويق المناسب على Twitter. للأسف، هذا ليس ممكنا دائما. في بعض الأحيان تنهار ظروف السوق بسرعة. سيؤدي هذا إلى وضع الشركات في حالة من عدم اليقين. اتخاذ القرار في هذا الموقف هو من أصعب المهام في العالم. لهذا السبب يجب أن تفكر دائمًا في الآثار الجانبية عند محاولة التأثير على جمهورك.

نصيحتنا في هذا القسم هي زيادة عدد المتابعين لعلامتك التجارية ، حتى في ظروف عدم القدرة على تحليل وضع السوق. سيكون تحميل المزيد من التغريدات مفيدًا دائمًا عندما لا يكون لدى فريق التسويق لديك تحليل واضح لظروف السوق أو أذواق العملاء. سيساعدك هذا على زيادة مستوى التفاعل مع العملاء والتغلب على الظروف المرغوبة.

تفشل العديد من العلامات التجارية تمامًا في ظروف السوق غير المستقرة. قد تبدو هذه فكرة جذابة للوهلة الأولى ، لكنها في غمضة عين تجعل علامتك التجارية غير مستقرة. عندما تكون العلامة التجارية غير نشطة على Twitter لبضعة أيام أو أسابيع ، فسرعان ما ينساها العملاء. لهذا السبب يجب أن تحاول دائمًا استخدام المزيد من التغريدات للتأثير على عملائك ، خاصة في المواقف الحرجة. سيجعل هذا علامتك التجارية تبدو احترافية للغاية في نظر العملاء. لذا فإن الطريق أمامك للتأثير على العملاء سيكون أسهل بكثير.

سيكون العملاء أكثر ميلًا لمتابعة الحساب المطلوب إذا رأوا علامة تجارية تحمل التغريدات حتى في ظروف السوق السيئة والفوضوية. لذلك من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من زيادة عدد متابعيك بأبسط طريقة ممكنة.

استخدام المحتوى المرئي

كما ذكرنا في بداية هذا المقال ، من الممكن الآن استخدام المحتوى المرئي على Twitter. هذه أخبار جيدة جدا للمسوقين. في الماضي ، كانت العديد من العلامات التجارية مترددة في الانتقال إلى Twitter بسبب عدم قدرتها على تحميل محتوى فيديو أو صور مقنعة. لقد تغير هذا بشكل كبير في السنوات الأخيرة. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من العلامات التجارية تتطلع إلى الانتقال إلى Twitter. يجب أن يكون لديك دائمًا خطة تسويق خاصة على Twitter.

يرتبط استخدام المحتوى المرئي بتغير أذواق العملاء. فضل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الفيديو على التنسيقات الأخرى لما يقرب من عقد من الزمان. هذا هو السبب في أنه يجب عليك دائمًا إعطاء الأولوية لتنسيق الفيديو على أنشطتك التسويقية ، وإلا ستنخفض فرصك في التأثير على جمهورك المستهدف بشكل كبير.

إذا كنت تتطلع إلى تحميل محتوى فيديو مقنع على Twitter ، فعليك الانتباه إلى قصر الفيديو الخاص بك. Twitter ليس مساحة مثل YouTube لتحميل مقاطع الفيديو الطويلة. هذا هو السبب في أنه يجب عليك دائمًا إبقاء مقاطع الفيديو الخاصة بك موجزة ، وإلا فلن ينتبه أي مستخدم لرسالتك التسويقية. هذا يعني خسارة ميزانية تسويق العلامة التجارية وعدم القدرة على التأثير على الجمهور المستهدف.

واليوم ، سرعان ما يتجاهل العملاء العلامات التجارية التي تتمتع بأداء نمطي للغاية على تويتر. لذلك عليك أن تنظم جهدك الرئيسي لتجنب القيام بذلك.

انتبه لقوة الهاشتاج

يعد استخدام علامات التجزئة الجذابة والفعالة أمرًا مهمًا للغاية. سيسمح لك ذلك بإتاحة المحتوى التسويقي الخاص بك. باستخدام هذا الحساب ، لن تواجه علامتك التجارية مشكلة في التأثير على الجمهور المستهدف.

في بعض الأحيان ، يكون لدى المستخدمين رغبة قوية في متابعة علامة تجارية على Twitter ، لكن الافتقار إلى سهولة الوصول إلى محتوى العلامة التجارية يمنع ذلك. يتعرف العملاء أولاً على علامتك التجارية من خلال المحتوى الخاص بك. لهذا السبب إذا لم تهتم بهذه المشكلة ، فستترك المنافسة للعلامات التجارية الأخرى. هذا غالبًا ما يخلق ظروفًا صعبة للغاية للشركات.

دائمًا ما يكون إنشاء المحتوى وتحميل Twitter مع علامات التجزئة المفيدة فكرة جذابة. لن يؤدي ذلك إلى زيادة تحسين محركات البحث للمحتوى الخاص بك بشكل كبير فحسب ، بل سيؤدي أيضًا إلى مضاعفة التأثير على جمهورك الجديد.

ربما تكون المشكلة الأكثر أهمية في استخدام الوسوم هي اختيار أفضل الأمثلة. سيساعدك هذا على أن يكون لديك التأثير الصحيح على الجمهور المستهدف. اليوم ، تستفيد العديد من العلامات التجارية من التقارير الخاصة بالمنصة من أجل العثور على أفضل علامات التجزئة الممكنة على Twitter.

استخدام أدوات مثل Google Trends أو Analytics.

يتيح لك ذلك تتبع أذواق المستخدمين في الأسواق المختلفة. بهذه الطريقة سيكون لديك بالضبط علامات التجزئة الشائعة والمطلوبة.

تذكر أن استخدام علامات التصنيف لمحتوى Twitter يجب أن يتم بحذر شديد. لسوء الحظ ، لا تولي بعض العلامات التجارية اهتمامًا كافيًا لعملها في هذا المجال. والنتيجة هي إضافة عدد كبير من علامات التصنيف إلى المحتوى. سيؤدي ذلك إلى تعامل Twitter بشدة مع المحتوى الخاص بك. لذلك عليك دائمًا التحكم بعناية في عدد علامات التجزئة الخاصة بك ، وإلا فلن يكون لديك فرصة للتأثير على جمهورك المستهدف.

يعد تحميل المحتوى على فترات جذابة ومثيرة طريقة أخرى للعثور على علامة التصنيف الصحيحة بأبسط طريقة ممكنة. على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول إقناع جمهورك المستهدف قبل حدث رياضي مهم ، فسيكون من المهم استخدام علامات التصنيف المتعلقة بالرياضة والمنافسة المقبلة. هذا يضع علامتك التجارية على المسار الصحيح للتأثير على جمهورك.

تفاعل مع منتديات Twitter والعلامات التجارية الأخرى

يعد التعاون مع الآخرين دائمًا طريقة جيدة لجذب المستخدمين وزيادة عدد متابعي العلامة التجارية. هذا يضع علامتك التجارية على المسار الصحيح للتأثير على جمهورك. لذلك ، يجب الانتباه دائمًا إلى هذه النقطة المهمة في طريقة التأثير على الجمهور المستهدف.

لا يسعد العديد من العلامات التجارية أبدًا بالتفاعل مع العلامات التجارية الأخرى عندما يتعلق الأمر بالتسويق وزيادة عدد المتابعين على Twitter. سيؤدي هذا في النهاية إلى عدم قدرة العلامات التجارية على التأثير على جمهورها المستهدف. لهذا السبب يجب عليك دائمًا تحديد الفرص الذهبية للعمل مع العلامات التجارية الأخرى ، وإلا فلن تحصل على فرصة لجذب العملاء أبدًا.

إذا كانت علامتك التجارية لا تزال في البداية في التأثير على الجمهور المستهدف ، فستكون فرصك في جذب العملاء أعلى بكثير من المتوقع. والسبب في ذلك هو إمكانية التعاون مع علامات تجارية أخرى ذات وضع مشابه لك. تصبح عملية التعاون بين العلامات التجارية صعبة للغاية عند وجود العديد من الاختلافات. لذلك عليك التفكير في العمل مع علامات تجارية أخرى في وضع مماثل لنفسك منذ البداية. سيسمح لك هذا ببناء علاقات تعاون طويلة.

تدرب على وضع العلامات وإعادة النشر والرد على تغريدات الآخرين

لا يقتصر التسويق على Twitter وزيادة عدد المتابعين على نشر المحتوى فقط. يمكنك تحميل تغريدات رائعة على هذا النظام الأساسي ، ولكن طالما أن الجهد في هذا الاتجاه غير مصحوب بتفاعل المستخدم ، فلن تتم إضافة شخص واحد إلى قائمة متابعيك.

اليوم ، لدى العلامات التجارية العديد من الحلول للتفاعل مع الجمهور المستهدف على الشبكات الاجتماعية. سيسمح لك ذلك بإحداث تأثير احترافي على جمهورك المستهدف. بصفتك مسوقًا محترفًا ، يجب أن تكون دائمًا جيدًا جدًا في وضع علامات على الحسابات الأخرى. سيساعدك هذا على أن يكون لديك تأثير احترافي على جمهورك المستهدف.

عندما يتعلق الأمر بوضع علامات على مستخدمين آخرين على حساب Twitter ، فأنت بحاجة إلى التفكير في العلاقة بين الأشخاص المعنيين في مجال عملك أو تغريدتك ، وإلا فستفقد قريبًا القدرة على التأثير على الجمهور المستهدف. سيكلف هذا علامتك التجارية كثيرًا ويقلل من فرصك في التسويق الاحترافي.

إذا كان لديك العدد الصحيح من العملاء المخلصين أو علامة تجارية شريكة ، فستكون محاولة تمييزهم فكرة رائعة. سيساعدك هذا في التأثير على الجمهور المستهدف وزيادة فرصك بشكل كبير. سيكون لدى العملاء دائمًا رغبة أكبر في متابعتهم إذا رأوا علاقة صادقة بين العلامة التجارية. لذلك عليك أن تضع ذلك بالضبط أمامهم ، وإلا ستقل فرصك في التأثير عليهم بشكل كبير.

هناك نقطة أخرى مهمة إلى جانب وضع علامات على المستخدمين وهي إعادة نشر التغريدات الشائعة المتعلقة بعلامتك التجارية. إذا حظيت تغريدة مستخدم حول علامتك التجارية باهتمام كبير ، فإن إعادة نشرها ستمنحك صورة احترافية. سيكون من الجيد أيضًا الرد على تغريدات المستخدمين. هذا يجعلك علامة تجارية مألوفة وحميمة مع العملاء. مما لا شك فيه أنه في هذه الحالة سيكون لدى العملاء رغبة أكبر في متابعتك على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.

تقديم العلامة التجارية كمصدر موثوق للمعلومات

لا يبحث مستخدمو Twitter دائمًا عن محتوى ترفيهي. في بعض الأحيان ، يشكل الوعي بأحداث معينة في السوق وكذلك التقييمات التفصيلية للمنتجات في مناطق مختلفة التوقع الرئيسي للعملاء. إذا كانت علامتك التجارية قادرة على تلبية هذا التوقع المهم بين العملاء ، فسوف يتحسن وضعك قريبًا بأفضل طريقة ممكنة.
مقالة ذات صلة: أحدث الإحصائيات حول تويتر

لسوء الحظ ، تفشل العديد من العلامات التجارية في تقديم أعمالها كمصدر مهم للمعلومات للعملاء. والسبب في ذلك هو اعتبار مثل هذه التقنية كحل هامشي في السوق. في غضون ذلك ، تستخف بعض العلامات التجارية باستمرار بنفسها. هذا سوف يعرضك للخطر في التعامل مع العملاء في فترة قصيرة من الزمن.

من أهم النقاط لتقديم معلومات دقيقة ومناسبة لاحتياجات العملاء الانتباه إلى حدود الأحرف في كل تغريدة. سيساعدك هذا على إدارة حجم تغريداتك. اليوم على Twitter ، يمكن أن تحتوي كل مشاركة على ما يصل إلى 280 حرفًا نصيًا. لذلك عليك أن تكون موجزًا بأعلى شكل للتعبير عن آرائك حول وضع السوق.

نقطة أخرى مهمة في مجال التسويق على Twitter وتقديم العلامة التجارية كمصدر مهم للمعلومات هي الإحالة المستمرة إلى مدونة العلامة التجارية. يتيح لك ذلك إجراء تحليلات طويلة وشاملة. لذلك ، نقترح تحميل جزء من مقالتك على مدونة العلامة التجارية ودعوة المستخدمين لزيارة المدونة المعنية. سيؤدي ذلك إلى تشجيع المستخدمين على متابعتك على Twitter وزيادة حركة المرور إلى موقعك أو مدونتك بشكل كبير.

تحسين ملفات التعريف للمتابعين الجدد

يحتاج المستخدمون الجدد الذين يرغبون في التعامل مع علامتك التجارية إلى أن يواجهوا ملفًا شخصيًا احترافيًا ، وإلا فسيتم تقليل حافزهم للتفاعل مع علامتك التجارية بشكل كبير. غالبًا ما يتم تجاهل هذا من قبل العلامات التجارية المبتدئة. هذا هو السبب في أن هذه العلامات التجارية تواجه باستمرار مشكلة في التفاعل مع العملاء. نصيحتنا في هذا القسم هي محاولة استخدام صورة شخصية محددة جيدًا بالإضافة إلى تقديم وصف كامل في قسم السيرة الذاتية. بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على ضمان جذب المستخدمين بأفضل طريقة ممكنة.

توقيت التغريدات بشكل صحيح

يعد التوقيت المناسب لتحميل التغريدات نقطة مهمة أخرى لجذب المتابعين. يمكنك جذب مجموعة واسعة من المستخدمين باستخدام التوقيت المناسب. يؤثر هذا بشكل كبير على مصير التسويق وعدد المتابعين لعلامتك التجارية.

اليوم ، يكون لتحميل المحتوى في الساعات الأخيرة من اليوم تأثير أكبر على المستخدمين. والسبب في ذلك هو زيادة عدد المستخدمين المتصلين بالإنترنت في هذا الوقت. لهذا السبب عليك التفكير في التسويق بين الساعة 7 مساءً و 1 صباحًا للتسويق على Twitter وزيادة متابعيك. من ناحية أخرى ، يتمتع المستخدمون بمزيد من الوقت للتحقق من حساباتهم ظهرًا. لذا فإن تحميل Twitter بين الساعة 11 صباحًا و 1 مساءً لن يكون فكرة سيئة. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من التفاعل مع العملاء بأفضل طريقة ممكنة.

كيف تزيد من متابعي علامتك التجارية على تويتر؟

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021