Lited3m

كسب المال من يوتيوب والتعريفات الخاصة

كسب المال من يوتيوب والتعريفات الخاصة
كسب المال من يوتيوب والتعريفات الخاصة

بالرغم من أنه صعب بعض الشيء على المواطنين ، إلا أنه ممتاز. تتمثل إحدى مزايا Youtube للمصريين في كسب المال بالدولار ، والذي سيكون مفيدًا جدًا في ظل الوضع الحالي ، إذا كان بإمكانك كسب الدولارات. لكن الحقيقة هي أنه بسبب العقوبات ، أصبح من الصعب قليلاً على الإيرانيين جني الأموال من YouTube. تمامًا مثل تدريب تحسين محركات البحث وكيفية جني الأموال منه ، هناك طرق مختلفة لكسب المال من YouTube ؛ لكن في هذا المقال سنجني المال من اليوتيوب من خلال مشاهدة الفيديوهات وسنحاول أن نقول كل النقاط بما في ذلك مشاكل كسب المال من اليوتيوب في إيران ، إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك طرحها في قسم التعليقات.

تعريفة الإيرادات من يوتيوب


كم يدفع يوتيوب لكل زيارة؟ هذا أحد الأسئلة التي قد تتبادر إلى ذهنك. ربما تكون قد شاهدت أشخاصًا على YouTube يصورون حياتهم المهنية وحياتهم المزدهرة ، ويطرح السؤال حول مقدار ما يكسبونه. لا يمكن تحديد عدد الدولارات التي يدفعها YouTube بالضبط ؛ يدفع لك YouTube حوالي 1 دولار إلى 2 دولار لكل 1000 مشاهدة. لكن ضع في اعتبارك أن YouTube يدفع مقابل إعلانات الفيديو الخاصة بك. في بعض الأحيان يتخطى المشاهد الفيديو لبضع ثوان عند عرض الإعلان بحيث لا يتم عرض الإعلان ، أو يستخدمون أدوات حظر الإعلانات أو يستخدمون الإصدار المتميز من YouTube ، وفي هذه الحالة لن يدفع لك YouTube مقابل هذه الزيارات. .

قد تقول إن هذا مبلغ صغير ، لكن دعنا نوضح بمزيد من التفصيل ؛ يجب أن تكون قد رأيت أن معظم الأفلام تحتوي على إعلانين على الأقل ، ويمكنك وضع إعلانات متعددة في الفيلم الخاص بك. 1000 مشاهدة المذكورة أعلاه مخصصة لإعلان واحد فقط ، ولكن إذا وضعت 4 إعلانات في الفيديو الخاص بك ، على سبيل المثال ، سيدفع لك YouTube ما بين 4 دولارات و 8 دولارات لكل 1000 مشاهدة. إذا حصل كل فيلم من أفلامك على ما يقرب من 100000 مشاهدة ووضعت 4 إعلانات فيه ، فستربح حوالي 400 دولار لكل فيلم ، احذر من كل فيلم!

النقطة المهمة هي أن YouTube يدفع أكثر مقابل أفلام الخيال العلمي. إذا تمكنت من إنتاج مقاطع فيديو تعليمية جذابة وشائعة ، فستربح أكثر من الآخرين.

تعرف على كيفية جني الأموال من YouTube


إن تعلم جني الأموال من YouTube أمر بسيط للغاية ، ولدى YouTube عدد من الشروط للقناة لتكون قادرة على جني الأموال. إذا كنت ترغب في جني الأموال من YouTube ، فعليك تلبية هذه الشروط. يجب أن يكون لديك 1000 مشترك و 4000 ساعة فيلم. لاحظ أنه يجب أن تكون لديك هذه الإحصائية في العام الماضي ، وأن آخر 12 شهرًا هي معيار YouTube ، أي لتفعيل القدرة على كسب المال من YouTube ، في آخر 12 شهرًا ، يجب أن يكون لديك ألف اشتراك و 4،000 ساعة من المشاهدات. الحصول على 4000 ساعة مشاهدة أسهل من 1،000 مشترك ، عليك التركيز على الوصول إلى 1،000 مشترك.

بمجرد توفر الشروط المذكورة أعلاه ، يمكنك الذهاب إلى استوديو YouTube الخاص بك وطلب مراجعة. بعد مراجعة قناتك والموافقة عليها بواسطة YouTube ، يمكنك البدء في كسب المال والإعلان عن مقاطع الفيديو الخاصة بك.

كسب المال من يوتيوب في مصر


كما ذكرنا ، من الصعب بعض الشيء كسب المال من YouTube في إيران بسبب العقوبات الحالية. أنت بحاجة إلى حساب Google AdSense لتتمكن من سحب الأموال من YouTube والقيام بعملك المالي مع YouTube. في الوقت الحالي ، لا يمكن إنشاء هذا الحساب للأشخاص الذين يعيشون في إيران. إذا كان لديك صديق أو معارف بالخارج ، يمكنك أن تطلب منه إنشاء حساب باسمه حتى تتمكن من استخدامه. في غضون ذلك ، احذر من المستغلين لأنهم قد لا يدفعون لك ، لذا حاول العثور على شخص تثق به.

ليس فقط في قسم التحقق من الحساب ، ولكن في النشاط بأكمله ، تخلص من فكرة تجاوز YouTube. قد لا يدرك ذلك على الفور ، لكن خوارزميات YouTube تتطور يومًا بعد يوم ، وفي أحد الأيام أدرك أنك كنت تحاول خداع YouTube!

الان هو الوقت! اقرأ هذا: اربح المال من Pinterest
يقترح المؤلف أن تقرأ المقالة أعلاه أولاً ثم تقرأ بقية هذه المقالة.

زيارة والاشتراك وهمية


من أكثر الموضوعات التي يتم الحديث عنها في كسب المال من YouTube هي الزيارات والاشتراكات المزيفة. هذا ممكن ويمكنك القيام بذلك لقناتك ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، سيتحقق YouTube ويشترك في قناتك. لا تتعلق هذه المراجعة فقط بوقت تحقيق الدخل وهي تفعل ذلك طوال الوقت. يكتشف YouTube بسهولة ويطرح الزيارات والاشتراكات الوهمية.

لذا تخلص من فكرة تجاوز YouTube لأنه قد يكون لها عواقب لا يمكن إصلاحها بالنسبة لك.

بعض الاقتراحات كسب المال من يوتيوب


اقتراحنا لك هو أن تأخذ الأموال من YouTube على محمل الجد وتبدأ عملك اليوم. في بعض الأحيان ، هناك بعض الأشخاص الذين يشترون قناتك. صحيح أن كسب المال من YouTube في إيران أمر صعب بعض الشيء ، لكنك تبدأ نشاطك وتحاول الوصول إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة من المشاهدات. تأكد من ملاحظة أنه إذا كنت تريد أن تكون من مستخدمي YouTube ناجحين ، فعليك التحلي بالصبر.

في الأيام الأولى وحتى الأشهر القليلة الأولى ، قد لا يتم استقبال مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل جيد ويجب ألا تخيب أملك. ينجح أكثر مستخدمي YouTube نجاحًا بعد عام أو عامين. لا تحتاج إلى معدات استوديو ، يمكنك البدء بميزات منخفضة مثل العديد من مستخدمي YouTube الناجحين! يوصى أيضًا أنه إذا تمت الموافقة على قناتك وكنت قادرًا على وضع إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فحاول وضع الإعلان كمعيار.

للأسف بعض القنوات تضع الكثير من الإعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بها مما يزعج المشاهد ، ولا يحبها المستخدمون إطلاقاً. يعتمد العدد القياسي للإعلانات على وقت الفيديو وعليك وضع الإعلان وفقًا لطول الفيديو. يمكنك تصوير ونشر أي شيء تعرفه عنه على موقع يوتيوب.

حقوق التأليف والنشر على موقع يوتيوب


يعد قانون حقوق الطبع والنشر أحد أهم المشكلات التي تحتاج إلى التعامل معها عند جني الأموال من YouTube ؛ قانون حقوق التأليف والنشر صارم للغاية في جميع أنحاء العالم. في معظم الأحيان ، هناك غرامة كبيرة على التنزيل غير القانوني.

أصبح موقع YouTube ذكيًا ومتقدمًا للغاية في السنوات الأخيرة وهو صارم للغاية في مناقشة حقوق النشر. إذا وضعت مقتطفًا من أغنية فقط في مقطع الفيديو الخاص بك ، فسوف يتعرف YouTube عليها بسهولة ولن يسمح لك بكسب المال. إذا كنت تستخدم محتوى خاصًا بشخص آخر في مقطع الفيديو الخاص بك ، فيمكن لهذا الشخص أن يطلب من YouTube إيداع أرباحك من هذا الفيديو لنفسه. أو يمكن أن يطلب منك حذف الفيديو الخاص بك ، وسيقوم YouTube بفعل الشيء نفسه وحذف الفيديو الخاص بك. بعد ملاحظة أنها نسخة ، سيُعلم YouTube صاحب العمل بأنك نسخته في الفيديو الخاص بك. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو المحرر المتقدم لهذه الشبكة الاجتماعية.

زيادة مشاهدات يوتيوب مجانا

يقترح موقع YouTube نفسه استخدام مكتبة YouTube. يمكنك استخدام أرشيف الأغاني بدون حقوق الطبع والنشر من خلال زيارة مكتبة YouTube والعثور على الأغنية التي تحتاجها وتنزيلها وفقًا لمقدار الوقت الذي تحتاجه.

فيما يلي بعض الإستراتيجيات العامة لكسب المال من YouTube


في هذا الجزء من المقال ، نريد تقديم استراتيجيات لكسب المال في محرك بحث YouTube ، وهي عامة بطبيعتها وقد تكون عقبة أمامك لتطبيقها في مصر.

كن أحد شركاء YouTube
برنامج شركاء YouTube يتيح لمستخدمي YouTube الوصول بانتظام إلى الميزات الخاصة لهذا النظام الأساسي.

لست بحاجة إلى أن تكون أحد شركاء YouTube لكسب المال على YouTube (يكفي فقط إنشاء حساب AdSense والحصول على زيارة للقيام بذلك) ؛ لكن من الجيد أن تعرف أن كونك شريكًا في YouTube يجعل الأمر أسهل كثيرًا.

يتمتع شركاء YouTube بعدة طرق لكسب المال: ليس فقط الإعلانات ، ولكن أيضًا الاشتراكات المميزة وغيرها من الميزات الخاصة.

كيف تصبح شريك YouTube:

الخطوة 1: بناء قناة يوتيوب

الخطوة 2: قم بتنمية قناتك بشكل كبير بما يكفي لتلبية متطلبات برنامج شركاء YouTube

3: قم بإعداد حساب AdSense الخاص بك

4: ابحث عن ميزات تحقيق الدخل الجديدة

الخطوة 5: ركز على اتباع قواعد YouTube

بيع البضائع التجارية الخاصة بك


تذكر دائمًا أنك منتج محتوى قبل رائد أعمال ؛ تذكر دائمًا أنه قبل أن تصبح منتجًا للفيديو ، كنت رائد أعمال ، مما يعني أن لديك بالفعل منتجًا أو خدمة لتعرضها ، أو أنك تطور استراتيجية تسويق خاصة بك على YouTube لبيع منتجك.

إذا كنت ترغب في بيع منتجاتك وخدماتك على YouTube باستخدام هذا العرض ، فيمكنك التأكد من أنك قد اخترت استراتيجية مستدامة لنفسك ولعملك.

خطوات بيع منتج على موقع يوتيوب:

الخطوة 1: تخيل وصمم منتجك

الخطوة الثانية: بناء منتجك

3: قم بإنشاء صفحة مقصودة لمنتجك على موقعك

4: قم بتنشيط رف YouTube الخاص بشريكك

5: أعلن عن منتجك في مقاطع الفيديو التي تنشرها

الخطوة 6: قم بدعوة مستخدمي قناتك على YouTube إلى الصفحة المقصودة لموقعك

إنتاج محتوى إعلاني


تتمثل إحدى مزايا YouTube على Instagram في أنك لست مضطرًا لأن تكون مؤثرًا للحصول على الإعلانات. إذا كان بإمكانك الحصول على زيارة جيدة على YouTube بأي شكل من الأشكال ، فيمكنك التواصل مع العديد من العلامات التجارية والترويج لها في نهاية المطاف في مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بهذه الطريقة لكسب المال في محرك بحث YouTube ، يمكن تلخيص الخطوات من البداية إلى النهاية في الخطوات الثلاث التالية:

ابحث عن علامة تجارية لتبدأ بها
امنحهم عرضًا مغريًا حول الزيارة التي سيقومون بها
قم بتطبيق إعلانات العلامة التجارية المرغوبة في المحتوى الخاص بك
صحيح أن هذه الخطوات في إيران لم تتم بعد كما ينبغي وربما كإنتاج محتوى بحيل إنستغرام ؛ ولكن لا تزال هناك علامات تجارية يمكنك التفاوض معها بشأن الإعلانات.

اطلب من معجبيك أن يدفعوا لك مباشرة


هناك عدة طرق مختلفة لكسب المال من YouTube ؛ لكن هناك قاسم مشترك بينهم جميعًا: عليك التأكد من أن المعجبين يمكنهم تقديرك بسهولة باستخدام بطاقتهم الائتمانية!

الخطوة 1. استضف عروض مباشرة حيث يمكن للأشخاص استخدام Super Chat

في أوائل عام 2017 ، استبدل YouTube ميزة Super Fan Funding السابقة بـ Super Chat. SuperChat هي ميزة خاصة متاحة فقط لشركاء YouTube أثناء البث المباشر.

يمكن للمعجبين بك التعليق بشكل أفضل في SuperChat ؛ سيتم تثبيت هذا الاحتمال لفترة زمنية معينة اعتمادًا على المبلغ الذي يدفعونه.

الخطوة الثانية. شجع معجبيك على الاشتراك في القناة

يتيح YouTube للمشاهدين الاشتراك في قناتك. بدلاً من ذلك ، قد يكون لديهم وصول حصري إلى البث المباشر الخاص بك.

الخطوة الثالثة. شجع معجبيك على شراء اشتراك YouTube Premium

هذه الخطوة يمكن أن تفيد قناتك بشكل غير مباشر. عندما يشاهد أعضاء YouTube Premium محتوى قناتك ، يتم تقليل تكاليف اشتراكهم (الأمر نفسه ينطبق على القنوات الأخرى).

حاول أن تنتشر بسرعة حول المحتوى الخاص بك


موقع YouTube ليس مثل Instagram أو Telegram من حيث أن الجميع أراد أن يكون قادرًا على نسخ المحتوى الخاص بك وتوزيعه باسمه. إذا كان بإمكانك إنتاج محتوى فيروسي ومرئي بدرجة كافية ؛ كن مطمئنًا أن القنوات ذات السمعة الطيبة ستطلب إذنك حتى يتمكنوا من الحصول على نسخة من المحتوى الخاص بك ل

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021