Lited3m

التابع المزيف على Instagram | تعرف على كيفية حذف المتابعين المزيفين

ما هو التابع المزيف؟ + تعرف على كيفية حذف مجموعة من المتابعين المزيفين على Instagram
التابع المزيف على Instagram
التابع المزيف على Instagram

قد يكون جميع مستخدمي Instagram مهتمين بالحصول على الكثير من المتابعين. هذا هو المكان الذي يتم فيه تشغيل زيف المتابعين ، لكن هذا المتابع المزيف يمكن أن يكون ضارًا خطيرًا للصفحات المختلفة ، وخاصة صفحات الأعمال. يمكن لـ Instagram ، باستخدام خوارزمية خاصة به ، تتبع هؤلاء المتابعين وإلغاء وصولك في النهاية تمامًا عن طريق حذف المتابعين المزيفين أو حذف حسابك. أفضل طريقة لمنع هذه الأضرار والخسائر لعملك هي تنظيف المتابعين الوهميين. في هذا المقال سنتحدث إليكم عن طرق وبرنامج إزالة المتابعين الوهميين على Instagram وإدارة Instagram بطريقة مبدئية وصحيحة مما سيجعل عملك أسهل. ابق معنا في أكاديمية إنفوجرام حتى النهاية.


ما هو التابع المزيف على Instagram؟

متابعو Instagram أو الصفحة المزيفة عبارة عن ملفات تعريف على الشبكات الاجتماعية تم إنشاؤها فقط لمتابعة ملفات التعريف الأخرى وزيادة عدد المتابعين. لا تنتمي هذه الملفات الشخصية المزيفة إلى شخص حقيقي ، ولكن يمكن أن يكون لها تأثير كبير. يعتقد المستخدمون الذين يستخدمون هذه الأنواع من الأعمال الزائفة وغير الأخلاقية أن وجود عدد كبير من المتابعين هو دائمًا أفضل طريقة لمشاهدتها على Instagram. هذا بينما كان الفائزون في السنوات الأخيرة ، وفقًا لخوارزمية Instagram الجديدة لمسح المتابعين المزيفين وهذه الأنواع من الأنشطة ، وجدوا المعلومات الضرورية ووجدوا أن وجود عدد كبير من المتابعين لن يؤدي بالضرورة إلى أن تتمتع الحسابات بمستوى عالٍ من التفاعل. التفاعلات مثل الإعجاب والمشاركة والتعليقات و…. إنها من أهم التفاعلات التي تؤثر على نمو وإدخال صفحة إنستجرام ، ولا يمتلك أي من المتابعين الوهميين هذه الإمكانيات.

ما الفرق بين التابع المزيف على Instagram والتابع الشبح؟


عندما تسمع اسم Follower Fick و Follower of the Soul ، قد تكون أوجه التشابه بين الاثنين مضللة ، وقد يكون الانطباع أن هذين المتابعين متماثلان ، ولكن هناك نقطة مهمة واحدة تحدث الفرق. المتابعون الوهميون هم روبوتات ليس لها ملفات تعريف حقيقية ولا يمكنها التفاعل مع صفحتك. للعثور على هؤلاء المتابعين وإزالتهم ، هناك العديد من الميزات مثل موقع خارجي لاكتشاف المتابعين المزيفين وروبوت إزالة وهمي مجاني للمتابعين يمكن استخدامه لإزالة هذه الروبوتات. في الوقت نفسه ، أتباع الروح هم أتباع لديهم ملامح حقيقية وليسوا روبوتات ، ولكن لأي سبب من الأسباب ؛ مثل خوارزميات Instagram الجديدة ، لا يتم عرض مشاركاتك لهم وليس لها أي تفاعل مع الإعجاب والتعليق والمشاركة مع صفحتك.

لماذا يعتبر التابع المزيف ضارًا بتسويقك على Instagram؟


وفقًا لتقرير صدر في عام 2019 عن شركة دولية للأمن السيبراني ، تم إنفاق حوالي 8.5 مليار دولار على التسويق المؤثر في جميع أنحاء العالم. تشير الإحصائيات إلى أن 15٪ من الجمهور الذي شاهد منشورات العلامات التجارية التي سعى إليها المؤثرون كانوا في الحقيقة متابعين مزيفين. هذا يعني أن أكثر من 1.2 مليار من الاستثمار العالمي في الشبكة قد ضاعت بسبب المتابعين المحتالين على الحسابات المعنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التهديدات الأخرى التي تتبع متابعي Instagram Marting هي كما يلي:

يتفاعل معك المتابعون بسرعة كبيرة


من المحتمل ألا يرى المتابعون المزيفون في حسابات المستخدمين أبدًا أو يعجبون بهم أو ينشرون تعليقات حولهم. إذا جعلت حسابك مشهورًا مع عدد كبير من المتابعين ، فقد تفقد مصداقيتك مع جمهورك الحقيقي. هذه طريقة خادعة يمكن أن تقوض بسهولة ثقة جمهورك في أصالة الخدمات والمنتجات التي تقدمها أو تروج لها.

لا يمكنك تقييم أدائك بشكل جيد


يمكن لمتابعي Instagram الذين تم شراؤهم تشويه مقاييس الأداء الخاصة بك. إذا كانت نسبة عالية من الجمهور غير حقيقية ؛ يكاد يكون من المستحيل قياس مدى ارتباط جمهورك المستهدف بالعلامة التجارية. لن تعرف أبدًا مدى جودة أداء مشاركاتك أو ما يفكر فيه جمهورك حقًا. لن تقوم أبدًا بتحويل متابعيك على Instagram إلى عملاء حقيقيين.

يكتشف Instagram المتابعين المزيفين ويزيلهم


في الآونة الأخيرة ، قام Instagram بتحديث شروط الاستخدام الخاصة به لتحديد وإزالة الحسابات غير الصالحة من نظام التشغيل الخاص به. يحدد Instagram ويزيل أي إعجابات أو متابعين أو تعليقات من التطبيقات المزيفة المصممة لتنمية جمهور الحساب بشكل مصطنع.

سوف يدرك منافسوك هذا


لكي يكون التسويق المؤثر منطقيًا للعلامة التجارية ، يجب أن يكون لها عائد استثمار كبير (ROI). إذا أدرك منافسوك وجود متابع وهمي على صفحة علامتهم التجارية على Instagram ، فقد يكون ذلك عذرًا جيدًا لتجاوزك في سوق تنافسي واستخدام هذه المشكلة لفقد ثقة العملاء والجماهير الأخرى بك. في الوقت نفسه ، يتم استبعادك من المنافسة التجارية وقد تفقد كل مصداقيتك.

سمعتك كعلامة تجارية مرموقة على المحك


سيؤدي وجود متابع مزيف إلى تعريض سمعتك كعلامة تجارية حسنة السمعة للخطر. تتراجع شعبيتك بسرعة ويمكن أن تؤدي إلى ضياع فرصتك لكسب المال عبر الإنترنت وفي النهاية يتم التخلص من علامتك التجارية وفشلها بسبب عدم الثقة التي سيحظى بها جمهورك.

طرق التعرف على التابع المزيف في Instagram


منذ العام الماضي ، أعلن Instagram أن ما لا يقل عن 95 مليون روبوت في دور المستخدمين البشريين ظهر أنهم يعملون على صفحات مختلفة. لهذا السبب برزت محاولة اكتشاف طرق للقضاء على المتابعين المزيفين. هناك عدة طرق لاكتشاف هذه الروبوتات ، بالإضافة إلى روبوت مجاني لإزالة التابع المزيف ، يمكنه اكتشاف المتابعين الوهميين وحذفهم.
تشمل طرق التشخيص هذه ما يلي:

التعليقات غير ذات الصلة والمتكررة


العلامة الرئيسية لتفاعل الروبوت مع الصفائح ؛ التعليقات المنشورة تدور حول المنشورات. إذا لاحظت العلامات التجارية تعليقات لا تبدو صحيحة تمامًا أو غير ذات صلة ولا تحتوي على محتوى ، فهذه علامة تحذير لوجود روبوتات بين متابعي المؤثرين المختلفين.

محتوى منخفض الجودة


المؤثرين ، على الرغم من تقديم محتوى أقل من المتوسط ، قد يكون لديهم عدد كبير من المتابعين على حساباتهم. يجب أن تراعي العلامات التجارية دقة متابعي الصفحة من حيث جودة المحتوى الذي يقدمونه وكمية المتابعين على الصفحة ودقة المتابعين والتفاعل بينهم.

نسبة التابعين إلى التابعين


قد يكون هذا مقلقًا إذا كان لدى المؤثرين آلاف الحسابات على متابعيهم ولكن بدلاً من ذلك لديهم عدد قليل من المتابعين على صفحتهم. في كثير من الأحيان ، تعمل الروبوتات على أساس تبادلي. هذا يعني أن الروبوتات في حساب Instagram تتبع صفحات متعددة حتى يتمكنوا في النهاية من زيادة عدد المتابعين على الصفحة. كقاعدة عامة ، يكون للمؤثرين متابعون أكثر من أتباعهم ، مما يجعلهم مؤثرين.

الزيادة المفاجئة في المتابعين


المؤشرات الرئيسية هي التعرف على الروبوتات والنشاط المشبوه والزيادة المفاجئة في عدد متابعيها. يشير هذا عادةً إلى أن المؤثر قد اشترى مجموعة من حسابات الروبوت في فترة زمنية قصيرة.

معدل التفاعل


يمكن أيضًا أن تكون نسبة تفاعل الصفحة مثل الإعجابات والتعليقات والحفظ والمشاركات عاملاً مهمًا مقارنة بنسبة المتابعين. يشتري بعض المؤثرين معدلات تفاعل أعلى لزيادة العلامات التجارية المختلفة. ومع ذلك ، فإن الروبوتات الجديدة قادرة الآن على محاكاة التفاعل الطبيعي والمنتظم. لذلك من الصعب اكتشافه.

معلومات الملف الشخصي منخفضة الجودة


أظهرت الدراسات أن المؤثرين الحقيقيين الذين لا يشملون الروبوتات والمتابعين الوهميين غالبًا ما يكون لديهم صور ورسائل كاملة ومدن وسير ذاتية غالبًا ما تبدو ذات مصداقية. يمكن أن يكون الافتقار إلى المعلومات الدقيقة والمعلومات الشخصية منخفضة الجودة أحد المؤشرات المهمة التي يمكن استخدامها بسهولة لتحديد التابع المزيف والمؤثرين مع المتابعين الوهميين.

عدد مشاركات Instagram


عدد منشورات Instagram هو طريقة وعامل آخر يستخدم في موقع الكشف عن المتابعين. عادة ، يمكن للأشخاص التعرف على بعضهم البعض والتفاعل بشكل أكبر مع الوقت والتواصل مع جمهورهم. هذا يعني أنشطة مستمرة والعديد من الأشخاص على الصفحات. إذا كانت الصفحة تحتوي على عدد محدود من المنشورات ، ولكن كان عدد متابعيها كبيرًا بشكل مثير للريبة ، فهذا يشير إلى أن المتابعين على الصفحة كانوا مزيفين.

البرنامج التعليمي لإزالة Fick Follower


حتى الآن ، أهمية تحديد المتابعين الوهميين للعلامات التجارية التي تنوي إقامة علاقة عمل وترويج منتجاتها وخدماتها من قبل المؤثرين ؛ انت مدرك. تحدثنا أيضًا عن خوارزمية Instagram الخاصة للتعامل مع هذه الروبوتات المزيفة للمتابعين. ومع ذلك ، إذا كنت قد اشتريت بالفعل حسابًا لست متأكدًا من أصالة متابعيه أو كنت قد استخدمت بالفعل واشتريت روبوتات المتابعين ، فمن الأفضل التفكير في إزالة التابع المزيف. للقيام بذلك ، يمكنك الذهاب إلى إزالة المتابعين الوهميين بطريقتين عامتين وأساسيتين.

الطريقة الأولى: تحديد المتابعين الوهميين وحذفهم واحدًا تلو الآخر


ربما تكون هذه هي الطريقة الأصعب والأصعب لمحاولة إيقاف المتابعين المزيفين. لحذف المتابعين الوهميين لصفحة Instagram الخاصة بك والتعرف عليهم واحدًا تلو الآخر ، يجب عليك الانتقال إلى قسم المتابعين ، ثم التحقق من متابعيك واحدًا تلو الآخر وإزالتهم من قائمتك وفقًا للعلامات والأعراض المذكورة حول برامج الروبوت.

الطريقة الثانية: استخدام التطبيق والموقع لإزالة المتابعين الوهميين


هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي استخدام الموقع لاكتشاف المتابعين الوهميين أو البرنامج لإزالة المتابعين الوهميين على Instagram. بمساعدة هذه البرامج ، يمكنك بسهولة حذف مجموعة متابعيك الوهميين. يمكنك أيضًا استخدام التطبيقات المناسبة لإزالة مجموعة من التابع المزيف. برنامج إزالة المتابعين Fick متاح على Instagram لنظامي Android و iOS.

تقديم 12 تطبيق لإزالة المتابعين المزيفين على Instagram


معظم البرامج التي نراجعها هنا سهلة الاستخدام. يمكنك استخدام هذا البرنامج لإزالة التابع المزيف على Instagram لنظام Android والأنظمة الأخرى ، والتمرير يدويًا إلى الصفحة الشخصية أو سطح المكتب لعلامتك التجارية والحفاظ على حماية صفحتك وأمانها ضد خوارزميات Instagram وخطر حذف الصفحة. نقدم 12 تطبيقًا لإزالة متابعي Instagram الوهميين على Android و iOS على النحو التالي:

1- روبوت المستخدم الافتراضي على Instagram


عادةً ما تكون التطبيقات المجانية أكثر جاذبية للمستخدمين ، ولكن استخدامها قد يؤدي أحيانًا إلى حدوث مشكلات لصفحتك. إذا كنت تبحث عن برنامج تجاري ومدعوم ، فنحن نوصي باستخدام روبوت Instagram الخاص بموقع المستخدم الافتراضي ، وهو برنامج آمن ومختبر في هذا المجال.

أكمل تدريب التسويق على Instagram

إن روبوت Instagram الخاص بالمستخدم الافتراضي هو في الواقع حزمة من الروبوتات المفيدة والوظيفية التي تكتشف المتابعين المزيفين وتزيلهم ليست سوى جزء صغير من مجموعة الروبوتات في هذه الحزمة. يمكنك متابعة المزيد من المعلومات حول روبوت Instagram الخاص بالمستخدم الافتراضي من موقع الشركة المصنعة.

قم بإزالة المتابعين المزيفين باستخدام روبوت Instagram الخاص بالمستخدم الافتراضي


2- محلل التابع

يضع هذا التطبيق ، الذي يمكن استخدامه لأنظمة تشغيل Android ، تحليل متابعيك على صفحة Instagram تحت تصرفك. يمكنك أيضًا التحقق من حالة التفاعل بين متابعيك والمنشورات المنشورة على الصفحة.

۳- تحليلات المتابعين وغير المتابعين لـ Instagram

يعد تتبع الأشخاص وعدم متابعتهم بمساعدة البرنامج الثاني المقدم كثيرًا. يمكنك استخدام أداة التعقب الفوري الخاصة به للتعرف على مجموعة واسعة من التحليلات المتعلقة بحسابك على Instagram.

۴- أتباع Instagram!

تطبيق جيد ومناسب لأنظمة تشغيل iOS. استخدمه لمراقبة التفاعل بينك وبين متابعيك. الميزات الرئيسية لهذا البرنامج مجانية ، ولكن في بعض ميزاته تتطلب الدفع داخل البرنامج.

5- رؤى المتابعين لـ Instagram

تطبيق Android مفضل آخر صنفه أكثر من 150.000 شخص بـ 5 نجوم ويسعدهم العمل به. بالإضافة إلى تتبع المتابعين والمتابعين ، يتيح لك هذا التطبيق تتبع من قام بحظرك أو من أكثر المتابعين ولاءً لك.

6- أدوات المتابعين لـ Instagram


هناك تطبيق آخر متاح لك كتطبيق لإزالة المتابعين على Instagram لنظام Android وهو هذا التطبيق. باستخدامه ، يمكنك معرفة الكثير من المعلومات حول حسابك والحصول على إدارة أفضل في حساب Instagram الخاص بك.

7- FollowMeter لإينستاجرام


Ghost Unfollowers for Instagram & Fake IG Clean
لدى FollowMeter واجهة جذابة لمساعدتك على إدارة متابعيك على Instagram. هذا البرنامج كغيره من البرامج المذكورة يستخدم للأندرويد ويمكنك إدارة عدد المتابعين والمتابعات لحسابك. أيضًا ، يمكن رؤية جميع الإعجابات وكل التعليقات وأكثرها وأقلها الصور التي أعجبت في هذا التطبيق.

8- تقارير + تحليلات المتابعين لـ Instagram

يعد الإبلاغ عن متابعي Instagram لأنظمة تشغيل Android وتحليلهم هو المهمة الرئيسية لهذا البرنامج. يقدم التطبيق أيضًا مجموعة من الميزات لتحسين تجربة Instagram في نسخته المجانية.

9- Ghost Unfollowers for Instagram & Fake IG Clean


على الهواتف المحمولة الخاصة بك ، يمكنك استخدام هذا البرنامج لحذف المتابعين الجماعيين للمتابعين الوهميين والأشباح. أيضًا ، من خلال هذا البرنامج ، يمكنك مراقبة آخر 100 مشاركة ، وتتبع وحذف متابعين الروح الذين لا يتفاعلون بأي شكل من الأشكال ، وحذفهم أخيرًا ، استخدم صفحة Instagram الخاصة بك.

۱۰- متعقب لـ Instagram


تم تصميم هذا البرنامج أيضًا وإطلاقه لأنظمة تشغيل iOS. يتيح لك تتبع المتابعين المفقودين والمفقودين ومراقبة أداء مشاركاتك.

۱۱- تعقب لمتابعي Instagram والمتابعين

. اسم هذا البرنامج ، وهو برنامج تعقب المتابعين والمتابعين ، هو وصف جيد لأدائه. على الرغم من حقيقة أن أنشطتها الرئيسية مجانية ، إلا أن هناك مدفوعات داخل التطبيق لتحقيق أقصى استفادة من خدماتها.

12- المتابع


هذا هو التطبيق الأخير الذي سيتم تقديمه لك في قائمة التطبيقات المناسبة لهواتف Android. تطبيق مجاني يمكنك استخدامه بسهولة للترويج لصفحتك في هذا التطبيق عن طريق دفع رسوم اشتراك. قائمة المتابعين الجدد ومتابعي الروح و… من بين الميزات التي يقدمها هذا البرنامج.

استنتاج


تعرف على أهمية إزالة المتابعين الوهميين على صفحات الويب. إذا كان لديك الكثير من الحسابات المزيفة على صفحتك ، فلا خيار أمامك سوى حذفها جميعًا. Instagram ، الذي يستخدم روبوتات وخوارزميات متقدمة للكشف عن المتابعين المزيفين على الصفحات الافتراضية وحذفهم ، قد يحذف حسابك بسبب نقص التفاعل الضروري والعدد المفرط من هؤلاء المتابعين. الصدق هو دائمًا أفضل سياسة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعمل. حاول أن تكتسب شعبية بناءً على المحتوى المختلف والجيد الذي تقدمه لجمهورك.
ما رأيك في المؤثرين والعلامات التجارية التي تشتري المتابعين؟ في قسم التعليقات ، شاركنا بأسئلتك وتجاربك.

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021