Lited3m

تعرف على أهم الأخطاء الشائعة على Instagram

الأخطاء الشائعة على Instagram
الأخطاء الشائعة على Instagram

ارتكاب الأخطاء بالنسبة لنا نحن البشر! أي ناشط على وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن يدعي أنه لم يرتكب أي خطأ؟

لكن لسوء الحظ ، هناك فرق كبير بين ارتكاب خطأ على Instagram والعديد من المساحات الأخرى. أن خطأك في Instagram سيتعرض للعديد من المستخدمين. بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت خوارزميات Instagram أكثر صرامة كل يوم ، مما يعني أن الخطأ الصغير يمكن أن يكون على حساب إنهاء حسابك.

لذلك ، من الضروري التعرف على الأخطاء الشائعة التي تحدث في Instagram ، لمنع حدوث هذه الأخطاء ، حتى نتمكن من متابعة مسار النمو في هذا الفضاء بسهولة أكبر.

انضم إلينا في استمرار هذا المقال لفحص أهم أخطاء Instagram.

الأخطاء الشائعة على Instagram

ما هي الأخطاء التي يمكن ارتكابها على Instagram على حساب خسارة حسابك؟ ما الذي يمكنك فعله لتقليل مبيعاتك وزيادة المبيعات بالاتجاه المعاكس؟ سوف ندرس هذه الأخطاء أدناه:

توقعات مفرطة ونظرة قصيرة المدى على Instagram


النجاح في Instagram ليس سهلاً كما يبدو من مسافة بعيدة! في الواقع ، يمكن مقارنة مسار النمو على Instagram بسباق الماراثون. النجاح في كلتا الحالتين يتطلب المثابرة والصبر والمثابرة وبالطبع حسن الأداء.

يشعر الكثير من الناس أنه في الأيام الأولى من نشاطهم ، ربما تذهب جميع المنشورات إلى Explorer ، ويجب أن تحتوي جميع المنشورات على إدخال جيد من علامة التصنيف ، ويكون نمو متابعيهم أفضل كل يوم مقارنة بالأمس! لكن الواقع بعيد بعض الشيء عن هذا.

يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كانت منشوراتهم السابقة ناجحة جدًا ، فقد ذهبوا إلى قسم المستكشف ، وكان لديهم مدخلات مهمة من علامات التصنيف ، وكان معدل تفاعلهم جيدًا ، لذلك يجب تكرار ذلك في المنشور التالي! لكن غالبًا ما لن تنتشر منشوراتك الفردية ، وتحتاج إلى الانتظار والحفاظ على جودتك حتى يحدث ذلك مرة أخرى للمرة الثانية والثالثة والرابعة.

لتكون ناجحًا على Instagram ، يجب أن يكون لديك أهداف واقعية وتستمر في تحقيق ما تريد من خلال الاستمرار في إنتاج المحتوى.

تجاهل احتياجات الجمهور


مجرد الاستمرار في إنتاج المحتوى والنشاط اليومي على Instagram لا يكفي للنمو! بالإضافة إلى الاستمرارية ، يجب أن يكون نشاطك في هذا المجال ذا نوعية جيدة.

هل راجعت قسم البصيرة أو احصائيات الصفحة؟

ما هي نسبة جمهورك من الإناث وما هي نسبة الذكور؟

الفئة العمرية لجمهورك

ما نوع المحتوى الذي يحتاجه جمهورك أكثر؟

هل المحتوى الخاص بك يلبي احتياجاتهم بشكل جيد؟

يمكن للمحتوى زيادة المتابعين والمبيعات على صفحتك ، وهو أمر ممتع ويلبي في نفس الوقت احتياجات الجمهور (على سبيل المثال ، الإجابة على سؤال ، خلق شعور جيد ، إلخ).

تقييد قنوات الاتصال


ربما يكون هذا هو الحال بالنسبة للكثيرين منكم: فأنت تريد شراء منتج وترى نفس المنتج على صفحة Instagram. ستحصل بعد ذلك على مزيد من المعلومات حول هذا المنتج في نفس الصفحة ، والآن في الخطوة الأخيرة ، تحتاج إلى معرفة سعره. لكن لا يوجد سعر!

يجبرك مالك الصفحة على الرجوع إلى Direct للحصول على معلومات حول سعر كل منتج. في كثير من الحالات ، من المحتمل أن تتوقف عن التسوق تمامًا!

يمكن أن يؤدي تقييد قنوات الاتصال إلى انخفاض المبيعات. حيث أن المزيد من قنوات الاتصال (التواصل من خلال الموقع ، الرسائل القصيرة ، المباشر ، الاتصال ، إلخ) تجعل عملية الشراء أسهل وبالتالي تزيد من المبيعات. الصيغة بسيطة! لا تزعج جمهورك! في عصر الإنترنت والسرعة من الضروري تلبية احتياجات المستخدمين في أقصر وقت ممكن وعدم انتظارهم.

اتبع صفحة الجمهور


هناك العديد من السلوكيات على Instagram التي يكون Instagram حساسًا بشأنها وقد يؤدي القيام بها إلى تكلفة إغلاق صفحتك. أحد هذه السلوكيات الشائعة هو متابعة الصفحات. إذا كررت هذا مرارًا وتكرارًا ، فقد يتم التعرف عليك كروبوت بواسطة خوارزمية Instagram. تواجه الروبوتات مشاكل مع خوارزمية Instagram وبالتالي فإن استخدامها محظور.

لذلك إذا تم تشخيصك باستخدام روبوت تابع ، فعادة ما يتم اعتبارك أثقل انستغرام دقة ، أي إغلاق حسابك. قد تقول إن الكثيرين فعلوا هذا في الماضي ، فكيف لم يحدث لهم شيء؟ الجواب هو أن خوارزمية Instagram أصبحت أكثر تقدمًا وحساسية كل يوم!

هناك طريقة بديلة لمتابعة مجموعة كبيرة من الصفحات المختلفة وهي متابعة الصفحات المشابهة لصفحتك. اتبع الصفحات التي لها نشاط مماثل ، وتفاعل معها (مثل منشوراتها ، والتعليق عليها ، وما إلى ذلك) حتى يتعرف مستخدمو صفحاتهم على حسابك ويتابعونك.

استخدم متابعين مزيفين


هذا اختصار آخر مزعوم تم حظره تمامًا بواسطة Instagram وسيؤدي القيام بذلك إلى عواقب وخيمة! في الماضي ، كان هناك العديد من المستخدمين الذين استخدموا المتابعين الوهميين تحت ذرائع مختلفة في بداية نشاطهم.

ضع في اعتبارك أن خوارزمية Instagram تصنف صفحتك بناءً على تفاعل الجمهور. هذا يعني أنه إذا كانت منشوراتك تحتوي على قدر جيد من التفاعل ، فسوف يستنتج Instagram أن منشورك قد نال إعجاب المستخدمين ، ونتيجة لذلك ، أوصي به للآخرين. سيكون لدى Follower Fick تفاعل شبه معدوم معك! في الواقع ، لن يساعد ذلك في نموك فحسب ، بل سيكون أيضًا عائقًا كبيرًا أمام مشاهدة مشاركاتك.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام مزيفات المتابعين ، إذا تم اكتشافها بواسطة روبوتات Instagram ، سيؤدي إلى غرامات مختلفة ، بما في ذلك إغلاق صفحتك وإغلاقها بشكل مؤقت أو دائم!

من الأخطاء الشائعة على Instagram استخدم إعجابات وهمية أو مزيفة!


قد يقول البعض: “نستخدم متابعين مزيفين ، وننشئ أيضًا تفاعلًا وهميًا مع إعجابات وهمية!” الجواب هو ، ما هو هدفك النهائي للعمل على Instagram؟ هل تستطيع أن تطلب من الروبوتات أن تشتري منك مزيفة ؟! بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك الخطر المتمثل في أنه إذا تم اكتشاف هذه الإجراءات بواسطة خوارزمية Instagram ، فستواجه غرامات باهظة.

أداء السلوكيات الروبوتية


بالإضافة إلى استخدام المتابعين أو الإعجابات ، هناك سلوكيات روبوتية أخرى إذا قمت بها ، فقد يتم الخلط بينك وبين الروبوت! على سبيل المثال ، إرسال نص مكرر مباشرة إلى عشرات الأشخاص. أو ضع تعليقات مكررة أسفل منشورات صفحات مختلفة متتالية. أو في فترة زمنية قصيرة ، مثل عدد كبير من المشاركات على صفحات مختلفة متتالية!

قد تؤدي كل هذه السلوكيات إلى عقوبات مختلفة على Instagram.

إلغاء تنشيط مؤقت لحساب Instagram واستعادته

لا نداء للعمل


في كثير من الأحيان ، قد يكون نشاطك مثل اللعب لفريق كرة قدم. فريق كرة قدم يمرر بشكل جيد ، تلعب مباراة جميلة ، تقترب من مرمى الخصم ، لكنها لا تسجل أي هدف! عدم وجود دعوة مناسبة للعمل أو دعوة للعمل على Instagram هو نفس السيناريو تمامًا.

تخيل لثانية أنك تحولت إلى عالم إيرل مدفوع بالكرمية. إذا لم تقم بدعوة المستخدمين للتسجيل في الجلسة الأولى ، فما مدى احتمالية قيامهم بذلك بأنفسهم؟! ما مدى احتمالية دعوتهم؟

في الجزء الأخير من المحتوى الخاص بك ، تأكد من دعوة الإجراء المناسب لزيادة مشاركة المستخدم ومعدلات التحويل.

من الأخطاء الشائعة على Instagram إساءة استخدام الهاشتاغ


خطأ شائع آخر يرتكبه المستخدمون هو إساءة استخدام علامات التصنيف. تظهر الإحصائيات المختلفة أن أفضل عدد لعلامات التصنيف لمنشور ما بين 7 و 12. لذلك لا تحتاج إلى ترتيب خمسين علامة تصنيف تحت كل منشور للحصول على نتائج أفضل! قد يكون لهذا تأثير معاكس.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطأ الذي يمكن أن ينشر منشورك بسهولة هو استخدام علامات تصنيف غير ذات صلة. بافتراض أن الهاشتاغ برسيبوليس أو الاستقلال يحتوي على الكثير من المدخلات وأنك تبيع الأوشحة ، يجب ألا تستخدم هذه الوسوم غير ذات الصلة! لأن مشاركتك قد تكون أقل عرضًا بشكل عام مع تقارير المستخدم. قد يكون لاستخدام علامات التصنيف التي لها معنى عام للغاية تأثير معاكس. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بزراعة الأظافر ، فبدلاً من استخدام علامة التصنيف “غرسة” ، استخدم كلمات وعبارات أكثر دقة ، مثل غرسات الأظافر وغرسات الأظافر في طهران.

شارك في حملات غير فعالة


في هذه الأيام ، هناك حملات على Instagram تشكل خسارة لكل من المستخدمين والصفحات. يُطلب من المستخدمين متابعة مئات الصفحات المختلفة وأعينهم مغلقة للمشاركة في اليانصيب. عندما يتابع هؤلاء المستخدمون صفحتك ، سيكون تفاعلهم معك قليلًا جدًا لأنهم لم يفعلوا ذلك بدافع الاهتمام أو الحاجة. المشاركة المنخفضة على صفحتك تعني عرضًا أقل لمشاركاتك للمستخدمين ونمو أبطأ للصفحة.

بعد نهاية اليانصيب ، من المحتمل أن يتم نسف صفحتك وسيضيع كل ما أنفقته! لذلك ، تعد المشاركة في مثل هذه الحملات الإعلانية خطأ شائعًا آخر يمكن أن يكون له عواقب سلبية على صفحتك.

استنتاج


الحمولة الملتوية لا تصل إلى المنزل! الحقيقة أنه لا يوجد طريق مختصر للنجاح على Instagram. من المستبعد جدًا أن تجد صيغة سحرية تصل إلى المليارات على Instagram في أقل من ستة أشهر!

Instagram عبارة عن منصة لتسويق المحتوى. أثبتت التجربة أن كل ما تحتاجه لتسويق المحتوى هو الاستمرارية والجودة والصبر. هذه العوامل الثلاثة ، جنبًا إلى جنب مع الاستهداف المنطقي والتحكم في أدائك وتقييمه بمرور الوقت ، ستجعلك تنمو وتتم رؤيتك في هذا المجال. مرة أخرى ، لا تبحث عن الاختصارات التي يقترحها الأشخاص المختلفون! تعد خوارزمية Instagram أكثر ذكاءً كل يوم من الأمس وعقوباتها أشد كل يوم من الأمس! حظا طيبا وفقك الله.

من نحن

نحن lited3m, فريق مختص في مجال التسويق الرقمي و البرمجة مقرنا الرئيسي هو ألمانيا و تمدد نشاطنا ليصل إلى جميع أنحاء الشرق الأوسط و بالأخص دول الخليج العربي.

هل تحتاج إلى رفع درجة موقعك؟

لدينا حل مثالي لتسويق عملك

راسلنا الآن

إملأ الخانات أدناه ثم إضغط "إرسال".

فريق الدعم جاهز للرد عليك ومساعدتك للتعرف على الخدمة التي تناسبك بحسب الميزانية والجمهور الذي تريد إيصال خدمتك إليه والعديد من المعايير الأخرى.

أنشر الموقع:

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram

جميع الحقوق محفوظة © 2021